شتوتجارت يواجه تراباتوني في أبرز مباريات كأس الاتحاد الأوروبي

الخميس، 04 نوفمبر 2004 - 12:29

كتب : وكالات

شتوتجارت (ألمانيا) - أ.ف.ب. : ستكون مباراة شتوتجارت الالماني وبنفيكا البرتغالي اقوى مباريات الجولة الثانية من الدور الثاني لمسابقة كأس الاتحاد الاوروبي لكرة القدم يوم الخميس.

فعلى ملعب "جوتليب دايملر" يسعى شتوتجارت الى وضح حد لسلسلة هزائمه المتتالية بعد سقوطه في مبارياته الثلاث الاخيرة في الدوري ، علما بانه حقق انطلاقة ممتازة في مطلع الموسم الحالي.

واكد مدرب شتوتجارت الجديد ماتياس زامر انه ناقش مع لاعبيه الأخطاء التي ارتكبت خلال المباريات الثلاث الاخيرة وخصوصا الخسارة الاخيرة امام شالكه عندما تخلف فريقه بهدفين بعد مرور ثلاث دقائق ثم خرج خاسرا 2-3 في نهاية المباراة.

ويملك الالماني اكثر من ورقة رابحة في صفوفه خصوصا ثنائي خط الهجوم كيفن كوراني والبرازيلي كاكاو.

اما بنفيكا الذي يقوده المدرب الايطالي المحنك جوفاني تراباتوني فيتصدر ترتيب الدوري المحلي في بلاده.

واستهل الفريقان الدور الثاني بقوة فاكتسح شتوتجارت مضيفه بيفيرين البلجيكي 5-1 منها ثنائية لكاكاو في حين تغلب بنفيكا على هيرينفن الهولندي 4-2.

وفي ابرز المباريات الاخرى يلتقي ميدلسبره الانجليزي مع لاتسيو الايطالي وبارما الايطالي مع ستيوا بوخارست الروماني.

وكان الاتحاد الاوروبي قد وزع الاندية الـ32 على ثماني مجموعات بواقع اربعة فرق في كل مجموعة ، وسيخوض كل فريق اربع مباريات اثنتان على ارضه واثنتان خارجها ويتأهل اصحاب المراكز الثلاثة الاولى من كل مجموعة الى دور ال16 حيث ستنضم الى ثمانية فرق تخرج من مسابقة دوري الابطال والذي سيقام بنظام خروج المغلوب من مباراتين ذهابا وايابا.

التعليقات