عبد الحليم علي : الأهلي استحق الفوز .. وإشاراتي قصدت بها قلة مأجورة هتفت ضدي وليس الحكم!

الجمعة، 05 نوفمبر 2004 - 22:49

كتب : وكالات

إشارات عبد الحليم علي غرمته عشرة آلاف جنيه وإيقاف ثلاث مباريات

دافع عبد الحليم علي مهاجم الزمالك عن نفسه وقال إنه لم يوجه إشارات مهينة لحكام مباراة فريقه مع الأهلي يوم الخميس ، بل كان يشير إلى قلة "مأجورة" من الجماهير كانت تسبه خلال المباراة.

وقال عبد الحليم لـ Filgoal.com يوم الجمعة إن ماحدث كان مجرد احتكاك طبيعي في الملعب "تطور عندما حاول وائل جمعة ضربي برأسه ، وفوجئت بالجماهير تسبني برغم أن الحكم وجه إنذارين لي ولوائل ، واستفزتني الشتائم التي وجهت لي لأول مرة في مثل هذه المباراة ، فأشرت للقلة التي تسبني بالإشارة التي تعني أنني أعرف أنهم مأجورون ويحصلون على مقابل لسب بعض اللاعبين ، وهذا ما يحدث في كثير من المباريات ، وقد شاهدني الحكم ، ولو أنه اعتقد أنني أسيء إليه لطردني فورا".

وأكد مهاجم الزمالك أنه لم يتشاجر مع حسام البدري مدرب الأهلي ، وأن كل ما حدث "أنني شاهدت البدري يتحدث مع مراقب المباراة وينظر ناحيتي فاعتقدت أنه يخبره عن إشاراتي للجماهير حتى يكتبها المراقب في تقريره ، فذهبت إليه لأعاتبه على ذلك" ، مشيرا إلى أنه تحدث مع مدرب الأهلي بعد المباراة واعتذر له بعد أن أوضح له البدري أنه لم يتحدث مع المراقب عنه.

وأضاف علي : "تاريخي مع مباريات القمة وغيرها من المباريات يؤكد أنني لم أوجه أي إهانة لأي حكم من قبل ولم أدخل في مشاكل من أي نوع مع لاعبي أو جهاز الأهلي ، فلماذا أفعل ذلك الآن .. لقد تمت إهانتي من الجماهير وكان ردي على القلة التي شتمتني".

وأشار مهاجم الزمالك إلى أن المباراة كانت جيدة ، وأن الأهلي فاز لأنه كان الأفضل خاصة في الشوط الثاني ، وصرح قائلا : "هذه هي كرة القدم ، لعبنا أفضل من قبل وفزنا ، واليوم لعب الأهلي أفضل واستحق الفوز".

ورفض علي مقولة أن فريقه خسر لأنه لعب المباراة خائفا من الأهلي ، ويخشى تكرار "مباراة الستة" ، وقال : "لعبنا بشكل جيد في الشوط الأول ، وكان يمكننا تعويض الهدف ، ولكن حدث تغيير دفاعي في الشوط الثاني أثر على دفاعات الفريق مما أثر علينا ، لكنني أرفض عادة التعليق على الحكم أو على زملائي وتغييرات الجهاز الفني ، لأنني لاعب ولي مهمة أؤديها في الملعب ، ويبقى التوفيق عنصرا حاسما في النتيجة".

وكان علي قد سجل هدفا من ضربة جزاء احتسبها الحكم التركي مصطفى شولجو لصالح الزمالك في المباراة التي انتهت بفوز الأهلي 4-2 في المرحلة السابعة للدوري ، وكان طرفا في مشكلة تسببت في إيقاف المباراة عدة دقائق وحصل خلالها على إنذار ، ثم ظل لدقائق وهو يشير بأصابع يديه إشارات تعني أن هناك من دفع نقودا لأحد واعتبرها البعض إشارات تتهم الحكم بالحصول على رشوة وهو ما نفاه اللاعب تماما.

التعليقات