ليون يواصل الانفراد بالصدارة على حساب لنس

السبت، 06 نوفمبر 2004 - 23:40

كتب : أحمد الخشاب

ويلتورد أنقذ ليون من الخسارة

واصل أوليمبيك ليون الانفراد بصدارة الدورى الفرنسي الممتاز لكرة القدم بعد فوزه مساء السبت على مضيفه لنس بهدف نظيف فى افتتاح مباريات المرحلة الثالثة عشرة من المسابقة.

جاء هدف اللقاء الوحيد فى الدقيقة 35 من المباراة التى أقُيمت على ملعب " فيلكس بوبير" عندما أخطا شارلز إيتندج حارس مرمى لنس فى أحدى الكرات وأدخلها فى مرماه.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد ليون إلى 29 نقطة على القمة بفارق أربع نقاط كاملة عن منافسه المباشر ليل الذى يلتقى مساء الأحد خارج ملعبه مع إيستر ، بينما تجمد رصيد لنس عند 13 نقطة يحتل بها المركز السادس عشر فى الترتيب.

وفى بقية المباريات التى أقيمت مساء السبت تعادل تولوز ومتز إيجابياً بهدف لكل منهما ، وبنفس النتيجة تعادل باستيا مع رين ، وكذلك تعادل إيجابياً موناكو مع أجاكسيو ولكن بهدفين لكل فريق ، وفاز سانت إيتان على ضيفه نيس بهدفين مقابل هدف ، كما فاز ستراسبورج على بوردو بهدف نظيف ، وأخيراً فاز سوشو خارج أرضه على كاين بهدفين للاشيء.

جدير بالذكر أن مباريات المرحلة سوف تختتم مساء الأحد بثلاث مباريات ، حيث يلتقى إيستر مع ليل ، ونانت يستضيف أوجزير ، وأخيراً المواجهة المرتقبة بين باريس سان جيرمان ومرسيليا فى قمة المرحلة.

التعليقات