موريسمو : بطولة لوس أنجيليس طريقي لاعتلاء عرش التنس في العالم

الثلاثاء، 09 نوفمبر 2004 - 15:42

كتب : سامح الخطيب

موريسمو

أعلنت لاعبة التنس الفرنسية إميلى موريسمو المصنفة الثانية على العالم أنها تسعى وبقوة إلى الفوز ببطولة لوس أنجيليس المقرر إقامتها فى الولايات المتحدة الأمريكية فى الفترة من العاشر وحتى يوم 16 نوفمبر الحالى.

وقالت موريسمو فى تصريحات أبرزتها هيئة الإذاعة البريطانية (بى.بى.سى) يوم الثلاثاء : "هدفى منذ بداية الموسم هو الوصول إلى قمة لاعبات التنس المحترفات فى العالم ، وأنا واثقة من قدرتى على الفوز ببطولة لوس انجيليس وانتزاع الصدارة من الأمريكية لينزي ديفنبورت".

وأضافت موريسمو : "أشعر أنني فى قمة لياقتى البدنية والذهنية ، كما أشعر أيضا بأنني قريبة للغاية من رقم واحد على العالم".

وأزاحت موريسمو الستار عما يدور بداخلها منذ احترافها للعبة البيضاء قائلة : "منذ دخولى عالم الاحتراف وأنا أضع نصب عيني ثلاثة أهداف رئيسية هى : الفوز بإحدى بطولات الجراند سلام الأربع الكبرى ، واللعب فى كأس الفيدرالية ، والوصول إلى المركز رقم واحد على العالم ، وقد تحقق حلمان منهم حتى الآن ، ولم يتبق أمامي سوى الثالث وهو اعتلاء عرش لاعبات التنس المحترفات".

يذكر أن اللجنة المنظمة لبطولة لوس انجيليس للتنس قد أعلنت فى وقت سابق عن مشاركة اللاعبات المصنفات الثماني الأوائل على مستوى العالم فى البطولة بالإضافة إلى نخبة كبيرة من اللاعبات الأمريكيات اللاتى يسعين إلى تحسين ترتيبهن فى آخر بطولات هذا الموسم.

التعليقات