النجم الساحلي يقيل مدربه المحجوب ويعين شتالي بدلا منه

الثلاثاء، 09 نوفمبر 2004 - 19:37

كتب : وكالات

تونس (رويترز) : أعلن عثمان جنيح رئيس فريق النجم الساحلي التونسي لكرة القدم يوم الثلاثاء ان النادي أنهى تعاقده مع مدرب الفريق مراد المحجوب بعد اتفاق بالتراضي بين الطرفين ، وعين بدلا منه بشكل مؤقت عبد المجيد الشتالي الذي قاد المنتخب التونسي لاول مرة لكأس العام في الارجنتين عام 1978.

وأضاف جنيح في تصريح لرويترز ان اقالة المدير الفني للنادي تعود لاسباب فنية ولانعدام التواصل مع الجماهير وبعض لاعبي لفريق ، وقال : "النجم مثل كل الفرق الكبرى لا يريد ان يخسر مباريات هامة لا في الدوري المحلي ولا في دوري ابطال افريقيا ولا يريد ان يخسر جمهوره ايضا".

وكان جنيح يشير الى هزيمة فريقه على ملعبه يوم الجمعة أمام الترجي التونسي في الدور قبل النهائي بكأس تونس بركلات الجزاء الترجيحية وهزيمته في دوري ابطال افريقيا أمام جان دارك السنغالي 1-2 بعد ان كان متقدما في النتيجة.

وجاء انسحاب محجوب بعد هزيمة النجم أمام منافسه الترجي التونسي في الدور قبل النهائي بالكأس وتوتر علاقته بنجوم الفريق وجماهيره التي لا تتسامح عندما يتعلق الامر بهزيمة أمام الترجي.

ويعد مراد محجوب هو خامس مدرب في الدوري التونسي يعفى من مهامه بعد مرور سبعة أسابيع من عمر الدوري.

وانتقد جنيح تصريحات لمحجوب بعد مباراة الترجي والنجم في الاسبوع الثالث من الدوري التونسي اعتبر فيها تعادل ناديه مع الترجي نتيجة ايجابية مضيفا : "انها تصريحات لا ترضي جماهير نادي كبير في حجم النجم الذي ينافس على كل الالقاب."

ولم يتسن الحصول على تعليق من محجوب.

واضاف رئيس النجم الساحلي انه نجح في اقناع المدرب التونسي عبد المجيد الشتالي بتدريب الفريق في الفترة المقبلة لاهمية الالتزامات ومعرفته الدقيقة بالفريق لحين التوصل لمدير فني دائم للفريق.

ويلقى الشتالي دعما كبيرا من جماهير النجم التي تعتبره منقذ الفريق.

وكان الشتالي قد أعلن منذ سنوات اعتزاله التدريب وتفرغه للتعليق التلفزيوني في القنوات الرياضية ، لكنه يعود لتدريب النجم كلما حدثت أزمة في صفوف فريقه الاصلي.

التعليقات