حسن حمدي يستقر على قائمته في انتخابات الأهلي .. وصدمة بسبب اعتذار أبو زيد

الخميس، 11 نوفمبر 2004 - 14:30

كتب : وكالات

حسن حمدي

استقر حسن حمدي رئيس النادي الأهلي والمرشح لمنصب الرئاسة على قائمته الانتخابية التي سيدخل بها انتخابات النادي التي ستجري يوم 17 ديسمبر المقبل ، وذلك بعد فترة طويلة من المشاورات والمداولات استمرت طوال الأسابيع الماضية.

سيخوض حمدي انتخابات الرئاسة ومعه محمود الخطيب نائبا للرئيس ، وهشام سعيد أمينا للصندوق ، وخمسة أعضاء هم : محمد عبد الوهاب وخالد الدرندلي ومحمد شوقي والعامري فاروق وخالد مرتجي ، بالإضافة إلى رانيا علواني ومحمد الغزاوي أعضاء تحت سن الـ 30 ، لتنتهي بذلك حالة الجدل التي عاشها النادي خلال الفترة الأخيرة.

وقال أحد أفراد جبهة حسن حمدي رفض ذكر اسمه لـ Filgoal.com يوم الخميس إن الجبهة ستتقدم بأوراق ترشيحها خلال الساعات القليلة المقبلة وقبل غلق باب الترشيح في الساعة الرابعة من بعد ظهر الجمعة.

من ناحية أخرى ، أصيب عدد كبير من أعضاء النادي الأهلي بصدمة شديدة بسبب قرار طاهر أبو زيد عضو مجلس الإدارة بالاعتذار عن عدم خوض انتخابات النادي وتفضيله الابتعاد خلال الدورة الانتخابية المقبلة ، وطالب هؤلاء الاعضاء كبار شخصيات النادي بضرورة تدخلهم لدى أبو زيد لإثنائه عن قراره المفاجيء.

وسيصدر أبو زيد بيانا يوم الجمعة سيوزع على وسائل الاعلام بدلا من المؤتمر الصحفي الذي كان مقررا عقده قبل غلق باب الترشيح ليوضح فيه أسباب قراره بالاعتذار عن عدم خوض الانتخابات.

وعلم Filgoal.com أن بيان أبو زيد سيتضمن القول بأن الجو العام داخل النادي لا يساعد على النجاح الحقيقي ، وأن ما يتحقق من إنجازات ما هو إلا نتيجة قوة الدفع الذاتي لجماهير الأهلي الكبيرة ، وهو أحد أهم أسباب قراره بالابتعاد عن مجلس إدارة النادي في الفترة المقبلة.

التعليقات