جماهير سوسة تحتفل بتأهل النجم الساحلي إلى نهائي بطولة أفريقيا .. وبخروج الترجي!

الثلاثاء، 16 نوفمبر 2004 - 15:55

كتب : وكالات

تونس (رويترز) : عاشت مدينة سوسة الساحلية احتفالات كبيرة لم تشهدها منذ وقت طويل اثر تأهل فريقها النجم الساحلي لاول مرة لنهائي دوري الابطال الافريقي لكرة القدم بعد انتصاره على جان دارك السنغالي بثلاثة اهداف لصفر ، وكذلك لخروج الترجي التونسي من البطولة اثر هزيمته امام انيمبا النيجيري بركلات الترجيح.

وانطلقت احتفالات جماهير النجم الساحلي بشكل مضاعف مباشرة بعد الاعلان عن هزيمة الترجي امام الفريق النيجيري ووزعت المحلات والمقاهي المشروبات والحلويات مجانا لتتواصل الفرحة الى ساعة متأخرة من مساء الاحد تحت ايقاع ابواق السيارات وفرحة الجماهير التي تغنت بفريقها واظهرت علانية فرحتها لهزيمة الترجي المنافس الابدي للنجم الساحلي.

وتشهد العلاقات بين النجم والترجي توترا متواصلا على امتداد الموسم الرياضي يتجاوز احيانا حدود المنافسة بين جماهير اعرق فريقين في تونس التي لا تخفي فرحتها عند اخفاق منافسها في اي تظاهرة اقليمية.

وكانت جماهير النجم باعلانها الفرحة لانتصار فريقها وخروج الترجي تثأر لهزيمتها امام الترجي منذ اسبوع في الدور قبل النهائي من كأس تونس بركلات الترجيح.

وكان النجم الساحلي قد اقال اثر هزيمته امام الترجي جهازه الفني على خلفية احتجاج جماهيره على الاسلوب الذي لعب به مدربه مراد محجوب لاعب الترجي السابق ضد فريقه الاسبق.

ويتنافس الفريقان على الفوز بالدوري التونسي الذي يحتل النجم طليعته متقدما على الترجي بثلاث نقاط.

وكان الترجي فشل للمرة السادسة على التوالي في الفوز بلقب دوري الابطال الافريقي ، وهذه هي المرة الاولى التي يتأهل فيه النجم الساحلي لنهائي البطولة الافريقية.

ويلتقي النجم الساحلي مع انيمبا النيجيري في نهائي البطولة الذي يدور ذهابه في تونس وايابه في نيجيريا.

التعليقات