الاتحاد يخطف نقطة ثمينة من المصري وسط أحداث شغب .. والحدود يهزم المحلة بهدف

الثلاثاء، 16 نوفمبر 2004 - 20:03

كتب : أحمد ماهر

لقطة من مباراة الحدود مع المحلة

خطف الاتحاد السكندري تعادلا ثمينا مع مضيفه المصري بهدف لكل فريق يوم الثلاثاء على ملعب بورسعيد ضمن مباريات المرحلة التاسعة للدوري الممتاز ، في حين فاز حرس الحدود على ضيفه غزل المحلة بهدف دون رد.

في بورسعيد ، خطف الاتحاد نقطة ثمينة من بين أنياب المصري في مباراة شهدت أحداثا مؤسفة عقب انتهائها.

تقدم المصري بهدف في الدقيقة الثانية عن طريق هداف مصر المخضرم حسام حسن ، وتعادل رامي سعيد للضيوف في الدقيقة 94 بهدف أثار غضب جماهير بورسعيد ، حيث لعب الفريق السكندري الكرة من ركلة حرة مباشرة قبل اشارة حكم اللقاء عطا الله مبروك ، ونجح سعيد في احرازها هدفا أثار اعتراض فريق المصري.

ويقول بدر الدين حسن مراسل FilGoal.com ببورسعيد إن جماهير الفريق احتشدت عقب اللقاء معترضة بشدة على هدف الاتحاد ، الذي جاء في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع ، ووجهت السباب الى حكم المباراة واتحاد الكرة ، كما خرج الحكم والمساعدين من الملعب في حراسة أمنية مشددة من شرطة بورسعيد.

وفي الإسكندرية ، فاز الحدود على المحلة بهدف نظيف لأحمد كمال في الدقيقة 19 ، في حين انتهى "دربي" الأسمنت بين أسيوط والسويس على ملعب الأربعين بالتعادل بدون أهداف.

وكان مباريات المرحلة التاسعة قد انطلقت في وقت سابق من يوم الثلاثاء بلقاء البلدية مع المنصورة ، الذي انتهى بفوز الأول بهدفين للاشئ.

التعليقات