الزمالك يعود للانتصارات بثلاثية في شباك الترسانة "الوديع"

الثلاثاء، 16 نوفمبر 2004 - 21:07

كتب : محمد سيف

استعاد الزمالك ذاكرة الانتصارات وحقق فوزا سهلا يوم الثلاثاء على الترسانة بثلاثة أهداف نظيفة ، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين ضمن مباريات المرحلة التاسعة من الدوري المصري.

أحرز أهداف الزمالك محمد عبد الواحد "بالتخصص" في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول ، وجمال حمزة من ركلة جزاء في الدقيقة 47 ، ووليد عبد اللطيف في الدقيقة 91.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الزمالك إلى 17 نقطة محتلا المركز الثاني مؤقتا في انتظار ما ستسفر عنه نتيجة مباراة الاسماعيلي والجيش يوم الأربعاء ، بينما تجمد رصيد الترسانة عند 11 نقطة والمركز الثامن.

جاءت المباراة قوية في شوطها الأول التي سيطر الزمالك على معظم مجرياته وأضاع العديد من الأهداف السهلة عن طريق جمال حمزة ومحمد صديق ووائل القباني ، حتى استطاع عبد الواحد هز شباك الموزمبيقي جو رفائيل في الثواني الأخيرة من الشوط الأول بتسديدة هائلة من خارج منطقة الجزاء.

ومع الثواني الأولى للشوط الثاني ضاعف جمال حمزة النتيجة من ركلة جزاء احتسبها الحكم ناصر عباس لمصلحة وليد عبد اللطيف الذي تعرض لعرقلة من حارس الترسانة.

هدأ إيقاع اللعب كثيرا بعد الهدف الثاني وضمان النقاط الثلاث في ظل استسلام لاعبي الترسانة الذين اكتفوا بمحاولة تشكيل خطورة على مرمى عبد الواحد السيد الذي تألق في إبعاد كرتين خطيرتين عن مرماه.

وفي الوقت الذي انتظر فيه الجميع صافر الحكم ، انفرد وليد عبد اللطيف برفائيل محرزا الهدف الثالث لفريقه.

وفي باقي نتائج الأسبوع التاسع فاز كل من بلدية المحلة على المنصورة 2-صفر ، حرس الحدود على المحلة 1-صفر ، بينما تعادل كل من أسمنت أسيوط مع أسمنت السويس سلبيا ، والمصري مع الاتحاد 1-1.

هذا وتختتم مباريات المرحلة بلقائي الأهلي مع إنبي والاسماعيلي مع الجيش.

التعليقات