سلامة : الحكم سبب الهزيمة الثقيلة من الزمالك .. وضربة الجزاء "وهمية"!

الأربعاء، 17 نوفمبر 2004 - 13:33

كتب : وكالات

المباراة كانت من جانب واحد

حمل أنور سلامة المدير الفني لفريق الترسانة الحكم الدولي ناصر عباس مسئولية هزيمة فريقه أمام الزمالك بثلاثة أهداف نظيفة مساء الثلاثاء في المرحلة التاسعة للدوري المصري الممتاز.

وقال سلامة في تصريحات لـ FilGoal.com إن عباس احتسب ضربة جزاء "وهمية" للزمالك مع بداية الشوط الثاني جاء منها الهدف الثاني لأصحاب القميص الأبيض مما جعل عودة الترسانة في المباراة مستحيلة ، على حد تعبيره.

وأضاف سلامة أن الحكم لم يوفر الحماية للاعبي فريقه وترك لاعبي الزمالك يؤدون بخشونة واضحة في نفس الوقت الذي احتسب على فريقه اخطاء كثيرة لمجرد وقوع لاعبي الزمالك على الارض.

جدير بالذكر أن الترسانة يحتل حاليا بعد هذه الهزيمة المركز الثامن في الدوري برصيد 11 نقطة بعد مرور تسع مراحل من عمر المسابقة.

من جانب آخر ، أكد حسن فريد رئيس نادي الترسانة أن النادي انتهى من سداد كافة المستحقات المالية للاعب السوري مهند البوشي والبالغ قيمتها 13 ألف دولار أمريكي ، إضافة إلى مبلغ 500 جنيه مصري قيمة بدل سكن اللاعب ، وذلك بعد فشل التوصل إلى حل وسط مع جلال محمود وكيل اعمال اللاعب.

وقال فريد في تصريحات لـFilGoal.com إن محمود أصر على الحصول على المبلغ كاملا ، وأضاف أن النادي حصل على مخالصة رسمية تفيد بحصول البوشي على مستحقاته كاملة وتم ارسال هذه المخالصة إلى اتحاد الكرة المصري تمهيدا لإرسالها إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)للتأكيد على نهاية الازمة.

وكان مهند البوشي قد لعب لنادي الترسانة منذ عامين ، غير أنه رحل عن الفريق مفضلا العودة إلى سوريا.

التعليقات
قد ينال إعجابك