كابرال يصل للقاهرة غدا ويعقد مؤتمرا صحفيا الجمعة .. و"ستيبي" مصمم على البقاء

الأربعاء، 17 نوفمبر 2004 - 16:02

كتب : وكالات

محمود سعد عمل مساعدا للبرازيلي كابرال في آخر ظهور في الجهاز الفني للزمالك

يصل الي القاهرة ظهر غد الخميس كارلوس كابرال المدير الفني البرازيلي الجديد لفريق الزمالك ليرأس الجهاز الفني للفريق خلفا للألماني دراجوسلاف ستيبانوفيتش "ستيبي" الذي ابعده مجلس ادارة النادي عن تدريب الفريق عقب الهزيمة امام فريق اسمنت السويس في الاسبوع الثامن من بطولة الدوري.

ومن المنتظر ان يعقد كابرال مؤتمرا صحفيا بنادي الزمالك بعد غد الجمعة يوقع خلاله علي العقد الرسمي مع نادي الزمالك والذي يستمر لمدة عام ونصف العام مقابل 16 الف دولار أمريكي شهريا بخلاف 50 الف دولار كمقدم عقد ، وهو ما اتفق عليه مع مسئولي نادي الزمالك خلال الايام القليلة الماضية عبر الاتصالات الهاتفية التي تمت بينهما.

وقال ابراهيم يوسف مدير الكرة بنادي الزمالك لـ Filgoal.com ان جلسة ستعقد بين كمال درويش رئيس النادي مع المدير الفني الجديد عقب وصوله للاتفاق على طريقة عمل الجهاز الفني الجديد ، ومن المنتظر ان يحضر ستيبي جانبا من الاجتماع ليتعرف منه كابرال على عمل الجهاز الفني خلال المرحلة الماضية.

وأضاف يوسف انه عقد اكثر من جلسة مع ستيبي لمحاولة اقناعه بالتوصل لحل وسط والرحيل عن الفريق بناء علي تكليف من مجلس الادارة الا ان ستيبي اوضح خلال تلك الجلسات انه مصمم علي البقاء مع الزمالك واستكمال مدة عقده مع النادي حتى نهاية الموسم.

وأشار مدير الكرة بنادي الزمالك إلى أن ستيبي ابلغه بأنه لا مانع لديه للعمل مع كابرال دون ان يكون له اختصاصات فنية بشرط احتفاظه بنفس بنود العقد من راتب شهري ومكافأت الفوز والشقة التي يقطنها والسيارة المخصصة له ، وأنه اذا كان مجلس الادارة يرفض ذلك فعلى ادارة النادي دفع الشرط الجزائي البالغ ما يقرب من مليون جنيه وانهاء العقد.

التعليقات