تغريم طه بصري خمسة آلاف جنيه .. وسيد متولي عشرة آلاف .. وإيقاف مدرب المصري

الخميس، 18 نوفمبر 2004 - 16:21

كتب : وكالات

بصري فقد أعصابه على غير العادة .. فاستحق العقوبة

قررت لجنة المسابقات باتحاد كرة القدم برئاسة محمود السيد في اجتماعها بعد ظهر الخميس توقيع غرامة مالية على طه بصري المدير الفني لفريق انبي قدرها خمسة آلاف جنيه بسبب اعتراضه غير اللائق على حكم لقاء فريقه أمام الأهلي الأربعاء في آخر مباريات الأسبوع التاسع للدوري والتي انتهت بفوز الاهلي 2 -1.

وكان طه بصري قد أبدى اعتراضا شديدا على طاقم تحكيم لقاء انبي والاهلي بعد ان طلب اخراج اسامة حسن الظهير الايسر ونزول سيد عبد النعيم ، إلا ان الحكم الرابع أشار بخروج محمد ثابت "صاروخ" ، الأمر الذي دفع المدير الفني لانبي للاعتراض علي الحكم.

وشهدت الدقائق الاخيرة من لقاء انبي والاهلي اعتراضا واضحا من الجهاز الفني والاداري لفريق انبي مما دفع لجنة المسابقات إلى ايقاف خالد متولي مدرب فريق انبي ثلاث مباريات وتوقيع غرامة مالية عليه قدرها خمسة آلاف جنيه.

وكان الاسبوع التاسع من بطولة الدوري العام قد شهد احداث شغب عديدة بدأت في مباراة المصري والاتحاد والتي انتهت بالتعادل الايجابي 1 -1 ، مما دفع لجنة المسابقات إلى توقيع غرامة مالية على سيد متولي رئيس النادي المصري وقدرها عشرة آلاف جنية لمحاولته الاعتداء على حكم اللقاء ، كما تم إنذار محمد رمضان مدير الكرة بالايقاف.

وتقرر أيضا إيقاف علي السعيد مدرب فريق المصري ثلاث مباريات وتغريمة خمسة آلاف جنيه لمحاولته الاشتباك مع أفراد طاقم التحكيم ، وتم توقيع غرامة مالية على رامي سعيد الظهير الايمن لفريق الاتحاد قدرها 5000 الاف جنية لتطاوله على حكم لقاء فريقه امام المصري ، وهي نفس العقوبة التي وقعت علي حسين شكري لاعب الترسانة لنفس السبب في مباراة الزمالك والترسانة التي انتهت بفوز الزمالك 3 – صفر.

التعليقات