جلبرتو سيلفا يغيب عن الأرسنال حتى نهاية الموسم للإصابة

الجمعة، 19 نوفمبر 2004 - 22:41

كتب : أسامة خيري

يواجه نادي الأرسنال الإنجليزي مشكلة كبيرة بعد تأكده من غياب لاعبه البرازيلي جلبرتو سيلفا لاعب الوسط المدافع ربما حتى نهاية الموسم بسبب الإصابة التي تعرض لها مؤخرا في ظهره خلال مباراة بولتون في سبتمبر الماضي التي انتهت بالتعادل 2-2.

وصرح الفرنسي أرسين فينجر المدير الفني للأرسنال بأنه لا يعتقد بأن هذه الإصابة ستهدد مستقبل جلبرتو في الملاعب ، لكنها قد تكون سببا في غيابه عن باقي مباريات الفريق هذا الموسم.

وقال فينجر في تصريحات لموقع الأرسنال الرسمي إنه سيعاد إجراء الكشف الطبي على جلبرتو بعد ستة أسابيع من الآن ، وفي حالة عدم اكتمال شفائه سيتم منحه راحة مرة أخرى لمدة ثلاثة شهور".

كما نقلت شبكة يورو سبورتس التليفزيونية عن فينجر قوله : "غياب جلبرتو سيضعني في مأزق ، نظرا لغياب كل من البرازيلي إيدو والفرنسي ماثيو فلاميني اللذين يلعبان في نفس مركزه ، وسأضطر إلى الدفع بفرانشيسك فابريجاس علي الرغم من أنني كنت أتمني عدم الدفع به في عدد كبير من مباريات الموسم الحالي ، لأنه ما زال في السابعة عشرة من عمره ، ونحن ما زلنا في منتصف الموسم".

وكان الأرسنال قد أعلن في وقت سابق يوم الجمعة أنه بصدد التعاقد مع لاعب الوسط المدافع الإيفواري الدولي إيمانويل إيبي لاعب نادي بيفيرين البلجيكي لسد النقص في هذا المركز.

التعليقات