الصفاقسى بطل كأس تونس على حساب الترجى

السبت، 20 نوفمبر 2004 - 22:50

كتب : خالد طلعت

Sfaxien almost champions

توج فريق الصفاقسى التونسى بطلا لكأس تونس لهذا الموسم بعد فوزه يوم السبت على فريق الترجى بهدفين نظيفين فى المباراة النهائية للبطولة التى أقيمت بملعب رادس الأوليمبى بتونس.

انتهى الوقت الاصلى للمباراة بالتعادل السلبى بين الفريقين ، إلا ان فريق الصفاقسى استطاع ان يحسم النتيجة لمصلحته فى الشوط الاضافى الثانى عندما سجل هدفين متتاليين فى الدقيقتين (4 و11) من الشوط الرابع.

الهدف الاول جاء عن طريق كرة أرضية استقبلها هداف الفريق هيكل قمانديه وسددها نحو المرمى لتصطدم الكرة بجسد مدافع الترجى البرازيلى كلايتون وتحول اتجاهها نحو مرمى فريقه معلنة عن الهدف الاول للصفاقسى.

أما الهدف الثانى "الرائع" فجاء بمجهود فردى من البديل زبير السافى الذى راوغ ثلاثة مدافعين من الترجى قبل أن ينفرد بالحارس الايفوارى مارك تيزى ويلعبها من فوق رأسه "لوب" مسجلا الهدف الثانى لفريقه.

بهذه النتيجة يحصد فريق الصفاقسى البطولة الثانية له هذا الموسم بعد أن توج بطلا لبطولة دورى أبطال العرب فى نسختها الاولى , بينما خسر الترجى البطولة الثانية له فى أسبوع واحد بعد خروجه منذ أيام من الدور قبل النهائى لدورى أبطال افريقيا على ملعبه بعد هزيمته من انيمبا النيجيرى بركلات الترجيح.

التعليقات