مدرب فولفسبورج غاضب من فقدان الصدارة .. ومدرب هامبورج مستبشر بالفوز

الإثنين، 22 نوفمبر 2004 - 14:12

كتب : شادي أمير

صب ايريك جيريتس المدير الفني لنادي فولفسبورج جام غضبه على لاعبي فريقه بعد الخسارة امام هامبورج بثلاثة أهداف مقابل هدف في المرحلة الرابعة عشر للدوري الالماني ليفقد الفريق فرصة اعتلاء قمة الدوري.

وقال جيريتس عقب نهاية المباراة لموقع الفريق الرسمي : "عندما تتقدم بهدف في أول دقيقة للمباراة فهذا يعني أنك امتلكت زمام المبادرة وتوقعت أن اللاعبين قادرون على تحقيق الفوز ، ولكن ماحدث أنهم تراجعوا للدفاع بالرغم من أنني طلبت منهم تعزيز تقدمنا بالهدف الثاني".

واضاف المدير الفني البلجيكي : "لو أراد لاعبو فولفسبورج المنافسة على الدوري فعليهم الفوز داخل وخارج ملعبهم ، وبالرغم من الهزيمة الا أننا مازالنا في موقف جيد ولا نبعد عن بايرن ميونيخ متصدر الدوري سوى نقطتين".

أما توماس دول المدير الفني لهامبورج فقد اشاد بقدرة لاعبي فريقه على العودة للمباراة مرة اخرى على الرغم من تأخرهم بهدف في الدقيقة الاولى للمباراة.

وصرح دول عقب نهاية المباراة لموقع الفريق الرسمي : "لقد قدم الفريق اداء ممتاز في المباراة وهو استكمالا لاداء الفريق في المباريات الثلاثة الاخيرة ، كما أن القدرة الهجومية للفريق ممتازة وهذا شيء مبشر".

يذكر أن هامبورج يحتل المركز العاشر برصيد 19 نقطة ، بينما يحتل فولفسبورج المركز الثاني برصيد 27 نقطة خلف بايرن ميونيخ المتصدر بفارق نقطتين.

التعليقات