ضياء دوجان مدرب طرابزون سبور التركي يستقيل من منصبه

الأحد، 28 نوفمبر 2004 - 20:55

كتب : وكالات

Abdul-Zaher Al-Saqqa

اسطنبول (رويترز) : أعلن ضياء دوجان مدرب فريق طرابزون سبور التركي لكرة القدم استقالته من منصبه يوم السبت بعد تعادل الفريق مع كونياسبور 1-1 وابتعاده عن المنافسة على اللقب.

وقال دوجان يوم الأحد لوكالة أنباء الأناضول : "لا اعتقد ان وجودي يمثل الان اي فائدة للفريق في هذه الاجواء."

وشاهد دوجان مباراة فريقه امام كونياسبور من المدرجات لايقافه من قبل الاتحاد التركي لكرة القدم لاسباب تأديبية.

وتعادل طرابزون الذي يحتل المركز الثالث في القائمة مع مضيفه كونياسبور صاحب المركز السابع بهدف لكل منهما بعد هزيمته بملعبه امام فينيرباهتشه المتصدر بهدفين مقابل لا شيء الاسبوع الماضي.

واخفق طرابزون الذي يتخلف عن فينيرباهشته بسبع نقاط جالاتاسراي بنقطتين في الوصول الى دور المجموعات في بطولة كأس الاتحاد الاوروبي بعد خسارته امام اتيليتك بيلباو الاسباني في اكتوبر الماضي.

واحتل طرابزون المركز الثاني في الدوري الموسم الماضي ليشعر مشجعوه بالامل في ان يقود دوجان الفريق لتكرار الانجازات التي حققها في السبعينات والثمانينات عندما كان يسيطر على الدوري التركي.

وقاد دوجان طرابزون للفوز في 21 مباراة والهزيمة ثلاث مرات والتعادل في خمس مباريات بعد توليه مسئولية تدريب الفريق في منتصف الموسم الماضي.

وقالت محطة "سي ان ان" التلفزيونية التركية ان هناك تكهنات بشأن احتمال تولي شينول جونيس مدرب منتخب تركيا السابق مسؤولية تدريب طرابزون الذي بدأ مسيرته التدريبية معه في نهاية الثمانينات بعد كان حارسا لمرمى الفريق في السبعينات وبداية الثمانينات.

التعليقات