الكراوتي باريتش يأمل في تدريب منتخب مصر .. واتحاد الكرة يؤكد استمرار شحاتة

الإثنين، 29 نوفمبر 2004 - 13:32

كتب : وكالات

باريتش

زغرب (رويترز) : استقال أوتو باريتش المدير الفني السابق لمنتخب كرواتيا من منصب المدير الرياضي لنادي دينامو زغرب يوم الإثنين بعد أسابيع فقط من توليه المنصب ، وأعرب عن أمله في أن يتولى تدريب عدة منتخبات أبرزها منتخب مصر الوطني الأول.

وفي تصريحات لرويترز قال باريتش المسئول عن التعاقد مع لاعبين جدد في هذا النادي الكرواتي : "أنا محبط ، جئت إلى دينامو لأعمل بجد ، لكن أفكاري لم تلق استقبالا جيدا".

وقال باريتش ، 71 عاما ، إنه يأمل الآن تعيينه مدربا للفريق الوطني المصري ، لكنه أوضح أن لديه خيارات أخرى عديدة ، وإن لم يحددها.

وكان باريتش قد استقال من تدريب منتخب كرواتيا في يوليو الماضي بعد الخروج من الدور الأول في كأس أمم أوروبا بالبرتغال ، حيث قدم المنتخب الكرواتي في هذه البطولة عروضا ونتائج لا تتناسب مع ما قدمه في بطولات سابقة.

وعين دينامو المتعثر ثالث مدير فني هذا الموسم الاسبوع الماضي حيث تولى ايليا لونكارفيتش المسئولية للمرة الثالثة.

وفي أول تعليق من جانبه على تصريحات باريتش ، أكد مدحت شلبي المتحدث الرسمي باسم الاتحاد المصري لكرة القدم لـFilgoal.com مساء الإثنين أن الجهاز الفني الحالي لمنتخب مصر بقيادة حسن شحاتة مستمر مع المنتخب الوطني ولا توجد أي نية لدى الاتحاد لتغييره على الأقل حتى نهاية فترة الاتحاد الحالي المعين.

وقال شلبي : "إن هناك قرار سابق أصدره مجلس إدارة الاتحاد الحالي بعدم التعاقد أو عدم إجراء أي مفاوضات مع أي مدرب جديد لتولي مسئولية المنتخب ، حيث تقرر ترك هذه المهمة لاختيار مجلس إدارة اتحاد الكرة الذي سيتولى المسئولية بعد انتخابات أبريل القادم".

جدير بالذكر أن حسن شحاتة يقود المنتخب الأول حاليا بشكل مؤقت خلفا للإيطالي ماركو تارديللي الذي أقيل من منصبه بعد الهزيمة من ليبيا 2-1 في طرابلس في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2006 بألمانيا.

وقاد شحاتة المنتخب في أول مباراة له بالفعل يوم الإثنين أمام بلغاريا في المواجهة الودية بينهما على ملعب المقاولون العرب بالقاهرة.

التعليقات