فيينورد يبحث عن الفوز الـ"غالي" .. وبشيكتاش "حسن" يسعى لفك الاشتباك

الأربعاء، 01 ديسمبر 2004 - 12:39

كتب : وكالات

تقام مساء الأربعاء ثماني مباريات ضمن الجولة الرابعة من المجموعات الأولى والثانية والثالثة والرابعة لبطولة كأس الاتحاد الأوروبى ، وسوف تحدد هذه الجولة الملامح الرئيسية للفرق المتأهلة الى الدور الثالث للبطولة.

ففى المجموعة الأولى تقام أهم مباريات اليوم بين فيينورد الهولندى ، الذي يضم بين صفوفه المصري حسام غالي ، وشالكه الألمانى ، حيث تعد الفرصة الأفضل لغالي وزملائه لضمان التأهل قبل مباراتهم الأخيرة أمام السويسري العنيد بازل.

ويتصدر شالكه المجموعة برصيد 7 نقاط من ثلاث مباريات ، أما فيينورد فيملك 4 نقاط من مباراتين.

وضمن نفس المجموعة يلتقى فرنكفاروس المجرى مع بازل السويسرى وكلاهما يملك نقطة واحدة فقط ، وفوز أى منهما اليوم ينعش آماله فى المنافسة على التأهل ، أما تعادلهما فيطيح بهما معا خارج البطولة لمصلحة شالكه وفيينورد وهارتس الاسكتلندى صاحب النقاط الثلاث والذى يحصل على راحة فى هذه الجولة.

وفى المجموعة الثانية يخوض بيشكتاش التركى ونجمه المصري أحمد حسن مباراة حاسمة على ملعبه أمام فريق ستاندرلييج البلجيكى ، وكلا الفريقان يملك فى جعبته ثلاث نقاط من مباراتين ، وفوز أى منهما يقربه من التأهل.

وضمن نفس المجموعة يلتقى أتلتكو بلباو الاسبانى مع ستيوا بوخارست الرومانى صاحب الست نقاط ، والذى يحتاج إلى نقطة واحدة فقط لضمان التأهل ، بينما يحصل بارما الايطالى صاحب الثلاث نقاط على راحة فى هذه الجولة.

فى المجموعة الثالثة يستضيف ريال ساراجوزا بنقاطه الثلاث دنيبروبيتروفسكي الأوكرانى المتأهل بالفعل للدور التالي ، كما يلتقى أوسترفيينا النمساوى مع كلوب بروج البلجيكى ولكل منهما ثلاث نقاط ، وفوز أى منهما سيزيد من أسهمه في التأهل.

وتشهد المجموعة الرابعة مواجهة ساخنة بين سبورتج لشبونة البرتغالى صاحب الست نقاط مع سوشو الفرنسى الذى يمتلك ثلاث نقاط ، وفوز سبورتنج يؤهله رسميا مع نيوكاسل يونايتد المتأهل ، أما المباراة الثانية فى المجموعة فستجمع بين بانيونيوس اليونانى ودينامو تفليس بطل جورجيا في مباراة للشهرة الإعلامية ، حيث فقد كلاهما معظم آماله في التأهل.

التعليقات