لاعب نيجيري في قائمة المنتخب الالماني

الخميس، 02 ديسمبر 2004 - 18:26

كتب : شادي أمير

سيمون ينتزش انضم للمنتخب الالماني للمرة الاولى

ضم يورجن كلينسمان المدير الفني للمنتخب الالماني ثلاثة لاعبين جدد لقائمة المنتخب الذي سيسافر في رحلة اسيوية في الفترة من 12 إلى 23 ديسمبر الحالي.

واعلن كلينسمان يوم الخميس ضم كل من سيمون ينتزش حارس مرمى فريق فولفسبورج وكريستيان باندر لاعب نادي شالكه والنيجيري الاصل الالماني الجنسية باتريك وفوميولا لاعب نادي ارمينيا بيليفيلد ، وتعتبر هذه هي المرة الاولى التي ينضم فيها اللاعبين الثلاثة للماكينات الالمانية.

واستبعد كلينسمان مايكل رينزينج حارس مرمى فريق بايرن ميونيخ الثاني بعدما أكد مطلع الاسبوع الماضي أنه سيضمه لقائمة الماكينات الالمانية.

وسوف يلعب المنتخب الالماني مباراة اليابان في السادس عشر من الشهر الجاري بدون لاعبي شتوتجارت بسبب تواجدهم مع فريقهم في مباراة في كأس الاتحاد الاوروبي ، وسوف ينضموا إلى المنتخب في مباراتي كوريا الجنوبية وتايلاند في التاسع عشر والحادي عشر من ديسمبر.

وقد صرح كلينسمان لموقع الاتحاد الالماني عقب اختيار قائمة المنتخب : "اختيار وفوميولا جاء بناء على ادائه في الدوري حتى الان ، فهو يقدم مباريات رائعة كما أنه مدافع جيد للغاية ، ولن يكون هناك اي معوقات في ضمه إذ أنه يحمل الجنسية الالمانية منذ اكثر من ثلاث سنوات كما أنه فضل اللعب باسم المنتخب الالماني بدلا من المنتخب النيجيري".

وفيما يلي قائمة المنتخب الالماني لمباريات اليابان وكوريا الجنوبية وتايلاند:

حراسة المرمى : اوليفر كان (بايرن ميونيخ) – سيمون ينتزش (فولفسبورج) – تيمو هيلدبراند (شتوتجارت)

خط الدفاع : كريستيان فيرنز (دورتموند) – باتريك وفوميولا (ارمينيا بيليفيلد) – بير ميرتازاكر(هانوفر) – روبيرت هوت (تشيلسي) – كريستيان باندر (شالكه) – اندرياس هينكل ، فيليب لام (شتوتجارت)

خط الوسط : تورستن فريجنز ، مايكل بالاك ، باستيان شفاينشتيجر (بايرن ميونيخ) – فابيان ارنست ، تيم بوروفسكي ، فرانك باومان (فيردر بريمن) – بيرند شنايدر (ليفركوزن)

خط الهجوم : لوكاس بودولسكي (كولن) – ميروسلاف كلوزه (فيردر بريمن) – جيرالد ازاموا (شالكه) – توماس برداريتش (فولفسبورج) – كيفن كوراني (شتوتجارت)

التعليقات