ليبيا تستعد لمواجهة مصر بلقاء بولندا والسنغال وبوركينا فاسو ودياً

الخميس، 02 ديسمبر 2004 - 18:49

كتب : وكالات

يواجه المنتخب الليبي الأول لكرة القدم نظيره البولندى بطرابلس خلال شهر فبراير المقبل في إطار استعداده لخوض مباراته الهامة أمام منتخب مصر فى مارس المقبل ضمن تصفيات كأس العالم 2006.

وذكرت صحيفة الجماهيرية الليبية يوم الخميس أن المنتخب البولندي الأول تأكد حضوره إلى الجماهيرية في الثامن أو التاسع من فبراير المقبل لأداء مباراة ودية مع نظيره الليبي بملعب الحادي عشر من يونيو فى طرابلس.

ومن ناحية أخرى تلقى الإتحاد الليبي لكرة القدم موافقة منتخبي بوركينا فاسو والسنغال على إجراء مباراتين ودييتن مع المنتخب الأول خلال شهر مارس على أن تكونا قبل مواجهة مصر بالقاهرة يوم 25 من نفس الشهر.

يذكر أن المنتخب المصري يستعد بدوره للقاء نظيره الليبي بإداء بعض المباريات الودية كانت آخرها يوم الاثنين الماضي أمام بلغاريا بالقاهرة وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وجدير بالذكر أن المنتخب الليبي يحتل المركز الثاني بالمجموعة الأفريقية الثالثة برصيد 10 نقاط خلف كوت ديفوار المتصدرة برصيد 12 نقطة ، بينما يحتل المنتخب المصري المركز الرابع برصيد 7 نقاط خلف الكاميرون التى تحتل المركز الثالث برصيد 8 نقاط ، في حين أن منتخبى بنين والسودان يحتلا المركزان الخامس والسادس على الترتيب.

التعليقات