مدافعا بايرن ميونيخ مطلوبان في انجلترا

الخميس، 02 ديسمبر 2004 - 19:59

كتب : شادي أمير

ذكرت مجلة كيكر الالمانية أن توماس لينكه والغاني صامويل كوفور لاعبا نادي بايرن ميونيخ مطلوبين في ناديي بلاكبيرن روفرز وميدلسبره الانجليزيين في يناير القادم.

وأكدت المجلة الالمانية أن مارك هيوز المدير الفين لبلاكبيرن قد ابدى رغبته في التعاقد مع الالماني توماس لينكه ، 34 عاما ، من أجل تقوية خط دفاع الفريق الذي استقبل 29 هدفا في خمسة عشر مباراة فقط في الدوري الانجليزي.

وكان مدافع المنتخب الالماني السابق قد صرح اكثر من مرة رغبته في اللعب خارج المانيا موسم واحد قبل الاعتزال ، وكان الدوري الانجليزي هو هدف لينكه.

ويحتل بلاكبيرن المركز السابع عشر في الدوري الانجليزي برصيد 13 نقطة بفارق نقطة واحدة عن منطقة الهبوط.

على جانب أخر ، ابدى نادي ميدلسبره ، الذي يحتل المركز الخامس في الدوري ، رغبته في التعاقد مع صامويل كوفور مدافع المنتخب الغاني ، ولكن الاخير يرغب في اللعب لنادي الارسنال فقط في انجلترا ، في الوقت ذاته أكد جيوفاني تراباتوني مدرب نادي بنفيكا الحالي وبايرن ميونيخ السابق امله في التعاقد مع كوفور في الموسم القادم.

يذكر أن عقد كوفور مع الفريق البافاري ينتهي بنهاية الموسم الحالي ، ويرغب بايرن في تقليل عدد اللاعبين بالفريق من 26 لاعب إلى 22 لاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية أو في الصيف القادم ، ويبدو أن الايراني فاهيد هاشميان سيكون أول اللاعبين المستغنى عنهم وذلك بعد أن ابدى فريقه السابق بوخوم رغبته في استعادة اللاعب.

ويحتل فريق بايرن ميونيخ المركز الاول في الدوري الالماني برصيد 32 نقطة.

التعليقات