النصر السعودي يختبر إبراهيم سعيد تمهيدا لضمه على سبيل الإعارة

الخميس، 02 ديسمبر 2004 - 21:28

كتب : وكالات

سافر إبراهيم سعيد المنضم إلى الزمالك من الأهلي والموقوف حاليا إلى السعودية يوم الخميس حيث يخضع للاختبار في نادي النصر السعودي تمهيدا لضمه على سبيل الإعارة.

وقال كمال درويش رئيس الزمالك لـ Filgoal.com إنه لا يعرف شيئا عن سفر اللاعب للسعودية " ولكن النادي السعودي تحدث فعلا بشأن ضمه على سبيل الإعارة وقام رئيس النادي السعودي بتفويض الدكتور خالد المنيلاوي " مصري " للتفاوض مع الزمالك " وسنجتمع يوم السبت لمناقشة العرض السعودي وكان مقررا أن نجتمع اليوم لكن ظروفا طارئة أجلت الاجتماع ليوم السبت ".

وأضاف درويش إن اتحاد الكرة أبدى موافقة على منح اللاعب البطاقة الدولية لإعارته للنصر السعودي إذا دفعنا الغرامة المقررة طبقا لقرار لجنة الانضباط " وإذا توصلنا لاتفاق مع النادي السعودي فسندفع قيمة الإعارة للاتحاد ونحصل على البطاقة الدولية ليتسنى للاعب العودة للعب مع الزمالك في الموسم المقبل ".

وكانت لجنة الانضباط باتحاد الكرة قد قررت ـ بناء على شكوى الأهلي ــ إيقاف إبراهيم سعيد ستة شهور تنتهي في مارس المقبل وتغريمه أكثر من 1.5 مليون جنيه ووافق الاتحاد على منحه البطاقة الدولية للعب خارج مصر في فترة الانتقالات الشتوية التي ستجرى في يناير بشرط دفع الغرامة المالية.

التعليقات