الإسماعيلي يتعاقد مع اليماني لثلاثة مواسم بشرط تألقه في الدور الثاني!

السبت، 04 ديسمبر 2004 - 17:47

كتب : وكالات

محمد اليماني

الاسماعيلية - ياسر الشريف : أعلن النادي الإسماعيلي يوم السبت تعاقده مع محمد اليماني مهاجم نادي ستاندرلييج البلجيكي السابق لمدة ثلاث سنوات مقابل 250 ألف جنيه في الموسم ، بشرط إثبات اللاعب وجوده في الدور الثاني من الدوري وإلا يعتبر العقد لاغيا دون أي شروط جزائية على النادي.

وقال إبراهيم عثمان نائب رئيس النادي والمشرف العام على الكرة في تصريحات خاصة لموقع Filgoal.com إن اليماني سيخضع لاختبارات مكثفة حتى موعد القيد في فترة الانتقالات الشتوية في يناير القادم وفي حالة تقديمه مستوى مرض سيتم ضمه لقائمة الفريق التي ستخوض مباريات الدور الثاني مقابل 60 ألف جنيه.

وأكد عثمان إلى أن اليماني ، في حال ضمه ، سيتعين عليه إثبات جدارته بارتداء قميص الإسماعيلي في مباريات الدور الثاني وإلا سيعتبر عقده مع النادي لاغيا دون أن يكون على النادي أي التزامات مالية.

وكان اللاعب الدولي السابق قد تعاقد في بداية الموسم مع نادي الزمالك ، غير أن الجهاز الفني السابق بقيادة الألماني دراجوسلاف ستيبانوفتش رفض قيده لضعف المستوى وهو ما أعطى الحق للاعب في الانتقال لأي ناد آخر.

وعن سبب التعاقد مع اليماني لمدة ثلاث سنوات أوضح عثمان أن "الإسماعيلي فضل التعاقد معه لمدة ثلاث سنوات حتى نضمن حقوق النادي في حالة تألقه حتى لا يرحل عن النادي دون استفادة وهو ما لن يؤثر على النادي في حالة عدم تقديمه مستويات مقنعة".

يذكر أن اليماني كان أحد أعضاء الجيل الذهبي للمنتخب المصري للشباب الذي حصل على برونزية العالم في 2001 وكان في طريقه للاحتراف في الدوري الإيطالي ، غير أن إصابة لحقت به جراء حداث سيارة أبعده فترة طويلة عن الملاعب ولم يستعد مستواه المعروف بعدها.

التعليقات