الأرسنال يعود للانتصارات على حساب برمنجهام .. ومانشستر يحافظ على المركز الرابع

السبت، 04 ديسمبر 2004 - 19:41

كتب : نصري عصمت

Thierry Henry

استعاد الأرسنال ذاكرة الإنتصارات فى الدورى الانجليزى بالتغلب على برمنجهام سيتى بثلاثية نظيفة على ملعب هايبرى يوم السبت ، وهى ذات النتيجة التى فاز بها مانشستر يونايتد على ساوثمبتون فى المرحلة السادسة عشرة من الدورى الانجليزى.

بهاتين النتيجتين يرتفع رصيد الأرسنال إلى 34 نقطة فى المركز الثانى بفارق خمس نقاط عن تشيلسى المتصدر ، بينما حافظ مانشستر يونايتد على المركز الرابع برصيد 30 نقطة.

وفشل أرسنال فى الفوز خلال مبارياته الثلاث الاخيرة فى الدورى وكأس رابطة المحترفين الانجليزية ، وكان فى حاجة لتضييق الفارق مع تشيلسى قبل مواجهتهما معا يوم 12 ديسمبر المقبل فى قمة الدورى الانجليزى.

جاءت أهداف الأرسنال بواسطة الفرنسى روبرت بيرس فى الدقيقة 33 ، ومواطنه تيرى هنرى فى الدقيقتين 80 و86 ، ليرفع الاخير عدد اهدافه هذا الموسم إلى 13 هدفا منفردا بلقب هداف الدورى الانجليزى.

وعلى ملعب أولد ترافورد فاز مانشستر يونايتد على ساوثمبتون بثلاثية نظيفة ليواصل الشياطين الحمر سلسلة نتائجهم الإيجابية فى الدورى الانجليزي بعد تحسن أداء خط دفاعهم الذى استقبل هدفا واحدا خلال مبارياته الست الاخيرة فى الدورى الانجليزى.

أحرز أهداف الشياطين الحمر كل من بول سكولز فى الدقيقة 53 وواين رونى فى الدقيقة 58 والبرتغالى كريستيانو رونالدو فى الدقيقة 87.

سيطر مانشستر يونايتد تماما على مجريات اللقاء بعد ان خاض اللقاء بقوته الضاربة ، فيما لم يسدد لاعبو ساوثمبتون كرة واحدة على مرمى الشياطين الحمر.

ومن ناحية اخرى حول ايفرتون تأخره بهدف أمام بولتون إلى إنتصار ثمين بنتيجة 3-2 ليحافظ على المركز الثالث برصيد 33 نقطة ،وتعادل ليفربول مع مضيفه أستون فيلا بهدف لكل منهما.

وفاز فولهام على نوريتش سيتى بهدف نظيف وخسر وست بروميتش ألبيون من بورتسوموث بنتيجة 3-2.

التعليقات