ميلان يتخطى بارما "العنيد" بهدفين لهدف والإنتر يسحق ميسينا بخماسية نظيفة

السبت، 04 ديسمبر 2004 - 21:39

كتب : شادي أمير

هل ينضم جيرارد إلى ميلان؟

حول فريق ميلان تأخره بهدف أمام مضيفه بارما إلى فوز بهدفين في المباراة التي اقيمت بينهما يوم السبت على ملعب إنيو تاردينى في افتتاح المرحلة الرابعة عشر للدوري الايطالي.

تقدم بارما أولا عن طريق البرتو جيلاردينو في الدقيقة 67 ، وتعادل النجم البرازيلي كاكا لميلان في الدقيقة 79 ، وقبل نهاية المباراة بدقيقة خطف اندريه بيرلو النقاط الثلاث للروزونيري.

الفوز رفع رصيد ميلان إلى 31 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطة واحدة خلف اليوفنتوس الذي يستضيف لاتسيو يوم الاحد ، بينما تجمد رصيد بارما عند 12 نقطة في المركز الثامن عشر.

وعلى ملعب جوزيبى ميتانزا ، أكرم فريق انترناسيونالي وفادة ضيفه ميسينا بخمسة أهداف نظيفة في المباراة التي جرت بينهما يوم السبت ضمن مباريات المرحلة الرابعة عشر للدوري الإيطالي.

سجل البرازيلي ادريانو الثلاثة أهداف الأولى للإنتر (هاتريك) فى الدقائق 3 ، 14 و36 وأضاف الهدف الرابع الفيثوروبولوس لاعب ميسينا عن طرق الخطأ في مرماه في الدقيقة 55 قبل أن يختتم كريستيان فيرى خماسية الإنتر في الدقيقة 84 من زمن المباراة.

بهذا الفوز العريض يرفع الإنتر رصيده إلى 20 نقطة يحتل بهم المركز الرابع في الدوري الإيطالي بينما تجمد رصيد ميسينا عند 18 نقطة يحتل بهم المركز السابع في جدول المسابقة.

التعليقات