ليل يتعادل مع سان جيرمان 1-1 ويواصل مطاردة ليون

الأحد، 05 ديسمبر 2004 - 00:31

كتب : سامح الخطيب

تعادل فريق باريس سان جيرمان الفرنسى يوم السبت بصعوبة على ملعبه مع ضيفه ليل بهدف واحد لكل منهما فى المرحلة السابعة عشر للدورى الفرنسى.

تقدم ليل فى الدقيقة 17 عن طريق مهاجمه ماثيو بودمر ، بينما أدرك التعادل لأصحاب الأرض البرازيلى رينالدو فى الدقيقة 34 بعد جملة تكتيكية رائعة داخل منطقة جزاء ليل.

بهذا التعادل الإيجابى رفع ليل رصيده إلى 32 نقطة احتل بهم المركز الثانى فى الدورى الفرنسى ، ويواصل مطاردته لاوليمبيك ليون متصدر البطولة برصيد 37 نقطة والذي تعادل مع أجاكسيو بهدف لكل منهما ، بينما قبع باريس سان جيرمان فى المركز التاسع برصيد 21 نقطة.

وفى باقى مباريات الجولة السابعة عشر للدورى الفرنسى التى جرت يوم السبت فاز كل من اوليمبيك مارسيليا على كاين بثلاثة أهداف مقابل هدفين ، وايستر على باستيا بهدف دون مقابل ، ولتس على ميتز بهدفين دون مقابل ، ونيس على نانت بهدف نظيف ، بينما تعادل كل من سان إتيان مع تولوز وستراتسبورج مع سوشو بدون أهداف.

وكان موناكو قد فاز يوم الجمعة على ستاد رين بهدفين مقابل لا شيئ فى إفتتاح المرحلة السابعة عشر للدورى الفرنسى ، بينما يقام اللقاء الأخير فى هذه المرحلة يوم الأحد بين بوردو واوجزير على ملعب الأخير.

التعليقات