فينجر يدفع بألمونيا وفلامينى وفابريجاس فى مواجهة روزنبورج

الثلاثاء، 07 ديسمبر 2004 - 03:05

كتب : نصري عصمت

فابريجاس انضم لأرسنال في سن الـ15

أكد الفرنسى أرسين فينجر المدير الفنى للأرسنال أنه سيدفع بالإسبانيين مانويل ألمونيا وفرانسيسك فابريجاس والفرنسى ماثيو فلامينى رغم افتقاد ثلاثتهم لخبرة اللعب فى دورى أبطال اوروبا عندما يواجهون روزنبورج النرويجى فى لقاء مصيرى يوم الثلاثاء لحسم صعود المدفعجية إلى دور الستة عشر من البطولة.

وقال فينجر فى تصريحات لوسائل الاعلام البريطانية يوم الإثنين "سيكون هناك ضغطا كبيرا على فابريجاس وفلامينى لكنها فرصة جيدة لإكتساب خبرات جديدة ، لكن ثقتى فيهما أكبر من الضغوط".

ولا يملك مدرب المدفعجية سوى الدفع بفابريجاس ، 17 عاما ، فى قلب الوسط إلى جوار زميله فلامينى ،20 عاما، بعد إيقاف قائد الفريق باتريك فييرا لحصوله على البطاقة الحمراء فى مباراة أرسنال مع ايندهوفن الاخيرة ، بينما يعانى لاعبا الوسط البرازيليين إيدو وجلبرتو سيلفا من الإصابة.

وبرر فينجر إختياراه لألمونيا على حساب حارس المرمى الدولى الدولى الامانى ينز ليمان فى تشكيلة أرسنال قائلا للمرة الثانية على التوالى.

"مستوى ليمان لم يتراجع لكننى ارغب فى منح الفرصة لألمونيا فى مباراة مهمة ولقد اعتدت منذ فترة طويلة على إراحة بعض المخضرمين ليحصلوا على الوقت المناسب لإلتقاط الانفاس".

وكان ألمونيا قد إرتكب خطأ فى التعامل مع الكرة خلال مباراة أرسنال مع مانشستر يونايتد الاسبوع الماضى فى دور الثمانية من كأس رابطة المحترفين الانجليزية مما أدى إلى لخروج المدفعجية من البطولة بعد هزيمتهم بهدف دون رد.

يذكر أن أرسنال يحتل المركز الثانى فى المجموعة الخامسة برصيد سبع نقاط بفارق نقطة واحدة عن باناثنيكوس اليونانى صاحب المركز الثالث.

التعليقات