نستلروي لا يشارك في مباراة فينيرباهتشه

الثلاثاء، 07 ديسمبر 2004 - 12:11

كتب : وكالات

Nistelrooy

قرر أليكس فيرجسون المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي استبعاد مهاجمه الهولندي رود فان نستلروي من تشكيلة الفريق التي ستواجه فينيرباهتشه يوم الأربعاء في دوري أبطال أوروبا بسبب الإصابة.

وأعلن فيرجسون عبر موقع مانشستر يونايتد الرسمي على الإنترنت يوم الثلاثاء أن اللاعب لن يكون جاهزا بشكل كامل للمشاركة في مباراة فينيرباهتشه ، وهي المباراة الأخيرة للفريق في المجموعة الرابعة لدور الستة عشر من البطولة ، بعد أن أثتت الفحوص الطبية أنه لم يشفى بعد من إصابته في باطن القدم ، والتي كانت قد متعته من الاشتراك في مباراة الفريق الأخيرة في الدوري الإنجليزي أمام ساوثمبتون ، والتي انتهت بفوز مانشستر بثلاثة أهداف نظيفة.

وأوضح المدير الفني الأسكتلندي أنه يفضل استبعاد نستلروي من تشكيلة المباراة الأوروبية باعتبار أنه ضمن التأهل إلى دور الثمانية من البطولة ، وقال إن نستلروي بذلك سيكون قادرا على المشاركة في مباراة فولهام في الدوري يوم الإثنين.

جدير بالذكر أن فريق مانشستر يتصدر حاليا المجموعة الرابعة بفارق نقطة واحدة عن ليون الفرنسي ، وهما الفريقان اللذان تأهلا فعليا إلى دور الثمانية بغض النظر عن نتيجتي مباراتي الأربعاء في الجولة الأخيرة.

التعليقات