مارادونا متلهف لمغادرة مركز معالجة الإدمان .. ويتمنى تدريب منتخب الأرجنتين!

الثلاثاء، 07 ديسمبر 2004 - 12:56

كتب : وكالات

مارادونا

بوينس ايرس (رويترز) : أعلن نجم كرة القدم الارجنتيني السابق دييجو مارادونا الذي بدا عليه الصفاء والاسترخاء أنه ينتظر موافقة الاطباء للخروج من المركز الكوبي للعلاج من الادمان الذي ظل بداخله لاكثر من شهرين.

وقال مارادونا يوم الاثنين في مقابلة تلفزيونية أذاعتها قناة تيلفي الارجنتينية "توجهت إلى هناك لتأكيد العلاج الذي تلقيته في مركز اعادة التأهيل هنا في بوينس ايرس وأنتظر تصريح الاطباء لي بالمغادرة حتى أعود لعملي".

وعاد مارادونا للارجنتين مساء يوم الاحد لكي يقضي عطلة نهاية العام مع عائلته ، ومنذ أواخر سبتمبر وهو يعالج من ادمان الكوكايين في كوبا حيث أمضى معظم وقته هناك خلال الاعوام الاربعة الماضية.

وأرغمت عائلة مارادونا نجم كرة القدم السابق على دخول مصحة للعلاج النفسي خارج بوينس ايرس بعد أن نقل الى المستشفى في ابريل نيسان اثر اصابته بأزمة قلبية ومشاكل في التنفس وأمضى عشرة أيام في غرفة العناية المركزة.

وحضر مارادونا مساء الاثنين حفل تخرج ابنته الكبرى من المدرسة الثانوية في ضاحية ببوينس ايرس ، وأغلقت الشرطة الشوارع المؤدية للمدرسة الى أن مرت سيارة مارادونا بسلام.

وقال مارادونا الذي نشأ في فقر مدقع وتحول لقيادة الارجنتين للفوز بكأس العالم لكرة القدم عام 1986 ان ابنته "أول فرد في عائلة مارادونا" يتخرج من المدرسة الثانوية.

وأعرب مارادونا عن رغبته في طمأنة محبيه بأنه بخير ، وظهر في حالة معنوية مرتفعة واكتفى بهز رأسه بالنفي ردا على سؤال ما اذا كان يمكن أن يتولى تدريب المنتخب الارجنتيني.

وقال "عندما كنت أوشك على الموت كانت أبواب الاتحاد الارجنتيني لكرة القدم مفتوحة لي لكي اقوم بأي شيء أرغب في القيام به والان وأنا حي لا يتصلون بي حتى هاتفيا ليتمنوا لي عيد ميلاد سعيدا وعاما جديدا سعيدا".

التعليقات