ايقاف جمال حمزة مباراتين وتغريمه .. والزمالك يلعب الجمعة والأهلي السبت في الكأس

الثلاثاء، 07 ديسمبر 2004 - 18:29

كتب : وكالات

قررت لجنة المسابقات باتحاد كرة القدم في اجتماعها يوم الثلاثاء برئاسة محمود السيد ايقاف جمال حمزة مهاجم الزمالك مباراتين ، وتغريمه عشرة آلاف جنيه بعد اشاراته غير الأخلاقية على حذائه للجماهير في مباراة فريقه أمام الألومنيوم التي أقيمت يوم الأحد في دور الـ 32 لمسابقة كأس مصر ، وانتهت بفوز الزمالك 2-1.

وكان حمزة قد أشار علي حذائه لبعض الجماهير عقب احرازه هدف التعادل للزمالك أمام الألومنيوم ، وهو ما اعتبرته لجنة المسابقات "سوء سلوك" من اللاعب.

وقال أحمد عبد المهيمن عضو لجنة المسابقات لـ Filgoal.com يوم الثلاثاء أن تقرير حكم المباراة خلا من أي اشارة لما حدث من حمزة ، إلا أن لجنة المسابقات أخذت بتقرير المراقب و بشريط المباراة "وهو أمر متبع في أكثر من اتحاد عالمي" ، .

من ناحية أخري ، حددت لجنة المسابقات يومي 10 و 11 ديسمبر الجاري موعدا لمباريات دور الـ 16 لكأس مصر بناء على طلب الجهات الأمنية ، بدلا من يوم 10 ديسمبر فقط.

ويلعب بلدية المحلة مع المصري وأسمنت السويس مع المنصورة وتليفونات بني سويف مع بتروجيت في الواحدة والنصف ظهر يوم الجمعة 10 ديسمبر وفي الخامسة مساء نفس اليوم يلعب القناة مع طلائع الجيش وحرس الحدود مع انبي وفي السابعة مساء يلعب الزمالك مع طنطا .

وتستكمل المبارايات يوم السبت 11 ديسمبر فيلعب الاتحاد السكندري مع الجونة وغزل المحلة مع الأهلي في الخامسة مساء وتقام جميع المبارايات بملاعب الأندية المذكورة أولا ويقام هذا الدور من مباراة واحدة وإذا انتهت المباراة بالتعادل يلعب الفريقان وقتا إضافيا وإذا استمر التعادل يحتكم الفريقان للضربات الترجيحية.

التعليقات