الزمالك يتلقى عرضا رسميا من باوك اليوناني لضم شيكابالا وعزمي .. ويطالب اليماني بالعودة للتدريبات

الثلاثاء، 07 ديسمبر 2004 - 22:50

كتب : وكالات

محمد اليماني

تلقى نادي الزمالك يوم الثلاثاء عرضا رسميا من نادي باوك سالونيك اليوناني لضم نجميه محمود عبدالرازق "شيكابالا" ، وأمير عزمي وسط احتمالات قوية لرفض العرض ، كما أرسل النادي خطابا رسميا للاعب محمد اليماني يطالبه بالعودة لتدريبات الفريق الأبيض تنفيذا لعقده مع النادي.

وقال عزمي مجاهد سكرتير عام النادي لـ Filgoal.com إن نادي باوك أرسل فاكسا للزمالك يؤكد عرضه السابق لضم اللاعبين ، وأن كمال درويش رئيس النادي وعد بعرض الطلب على مجلس إدارة النادي في اجتماعه المقبل.

وأشار مجاهد إلى أن هناك اتجاها داخل المجلس بقيادة رئيس النادي برفض الاستغناء عن اللاعبين ، خاصة أن الجهاز الفني بقيادة البرازيلي كارلوس روبرتو كابرال لم يبد ترحيبا بالعرض ، ولم يتخذ رأيا واضحا حتى الآن.

وأضاف سكرتير عام الزمالك أن الخطاب الذي أرسله مدير الكرة إبراهيم يوسف لليماني هدفه حفظ حقوق النادي لدى اللاعب ، الذي تعاقد مؤخرا مع النادي الإسماعيلي ، برغم أنه متعاقد مع الزمالك ، وحصل على مقدم عقد ، وكان هناك وعد بقيده خلال فترة القيد الشتوية في يناير المقبل.

وأكد مجاهد أن اليماني لم يتم قيده في بداية الموسم بناءً على طلب المدير الفني السابق دراجوسلاف ستيبانوفيتش "ستيبي" ، الذي طالبه بالتدريب الجاد خلال هذه الفترة لاستعادة لياقته حتى يتم قيده في فترة القيد الشتوية ، لكن اللاعب تعاقد مع الإسماعيلي دون الرجوع للزمالك ، ودون الاتفاق على حقوق النادي ، الذي مازال متعاقدا معه حتى الآن ومازال عقده ساريا.

التعليقات