بريمن يخطف بطاقة التأهل من بين أنياب فالنسيا .. والإنتر يؤكد صدارته للمجموعة ويهزم أندرلخت

الثلاثاء، 07 ديسمبر 2004 - 23:47

كتب : أحمد ماهر

بريمن

خطف فيردر بريمن الألماني بطاقة التأهل الى دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا عقب فوزه الثمين على مضيفه فالنسيا الاسباني بهدف نظيف يوم الثلاثاء على ملعب ميستايا ، في حين حقق إنتر ميلان الايطالي فوزا سهلا على أندرلخت البلجيكي بثلاثة أهداف نظيفة.

في اسبانيا ، نجح المهاجم الباراجوياني نيلسون فالديز ، بعد دخوله بديلا للمهاجم اليوناني أنجيلوس خاريستياس ، في احراز هدفين لبريمن في الدقيقتين 83 ، و90 في شباك سانتياجو كانيزارس حارس فالنسيا ، ليصعد بفريقه الى دور الـ 16 على حساب الفريق الاسباني.

وشهدت المباراة اشتباكات عديدة بين لاعبي الفريقين عقب تقدم بريمن ، أسفرت عن طرد لاعب فالنسيا ميجيل أنجولو ، بسبب دخوله بقوة على فالديز.

وعلى ملعب جوزيبي ميئاتزا ، فاز الإنتر على أندرلخت بثلاثة أهداف للأرجنتيني خوليو كروز في الدقيقة 33 ، والمهاجم النيجيري أوبافيمي مارتينز في الدقيقتين 60 ، و63 من زمن اللقاء ، ليؤكد الفريق الايطالي صدارته للمجموعة ، بينما أصبح أندرلخت أول فريق بلجيكي يودع دور المجموعات دون احراز أية نقاط.

بذلك ، تصدر الإنتر المجموعة برصيد 14 نقطة ، تلاه بريمن في المركز الثاني برصيد 13 نقطة ، بينما حل فالنسيا ثالثا برصيد سبع نقاط ، وتأهل الى كأس الاتحاد الأوروبي ، وتذيل أندرلخت الترتيب دون نقاط.

التعليقات