ماجت : أضعنا نقطتين أمام أياكس .. لكن المهم هو التأهل لدور الـ16

الخميس، 09 ديسمبر 2004 - 13:54

كتب : شادي أمير

أعرب فيلكس ماجت المدير الفني لنادي بايرن ميونيخ الألماني عن رضاه على أداء فريقه أمام أياكس في المباراة التي أنتهت بالتعادل بهدفين لكل منهما في إطار الجولة الأخيرة للمجموعة الثالثة لدوري أبطال أوروبا.

وصرح ماجت لموقع الفريق البافاري عقب نهاية المباراة : "أضعنا نقطتين أمام أياكس ، ولكن ما يهمني هو الصعود إلى دور الـ16 ، وقد حققنا ذلك بالفعل ، لذا فأنا راض عن أداء الفريق ، وتتبقى لنا مباراة شتوتجارت في الدوري قبل نهاية الدور الأول للدوري الألماني ويجب أن نحقق فيها الفوز".

وأضاف مدرب شتوتجارت السابق : "المباراة في مجملها كانت جيدة ، فقد تقدمنا بهدف رائع لروي ماكاي ثم تعادل أياكس بهدف فيه حظ كبير بعد أن غيرت الكرة اتجاهها وهي في طريقها إلى أوليفر كان ، وعندما تقدم الفريق الهولندي بالهدف الثاني كانت عندنا المقدرة على تحقيق التعادل بهدف بالاك".

يذكر أن هدف بالاك قد منح بايرن مبلغ 163 ألف يورو (نحو 217 ألف دولار) وهي قيمة التعادل في دوري أبطال أوروبا ، كما حصل الفريق على مبلغ 3,5 مليون دولار وهي قيمة الصعود لدور الـ16.

من جانبه ، أكد اولي هونيس مدير الكرة بالنادي البافاري أن المباريات القادمة صعبة للغاية ، وأن الفريق عليه الأستعداد جيدا لدور الـ16 للبطولة إذ أن الخطأ في مباراتي هذا الدور ستكلفان الفريق الخروج من البطولة.

أما سباستيان دايزلر والذي لعب المباراة كاملة للمرة الأولى منذ فترة طويلة فقد صرح : "أنا سعيد للغاية لمشاركتي في المباراة كاملة للمرة الأولى منذ وقت طويل ، كما أن مركز صانع اللعب يناسبني للغاية".

وكان بايرن ميونيخ قد حل ثانيا في المجموعة الثالثة خلف اليوفنتوس الإيطالي ، وصعدا معا لدور الـ16 ، بينما تأهل أياكس الهولندي إلى كأس الاتحاد الأوروبي.

وسيكون على بايرن الابتعاد عن مواجهة باير ليفركوزن لكونه فريق ألماني واليوفنتوس لأنهما كانا في مجموعة واحدة ، وسيواجه أي من موناكو أو ليون الفرنسيين أو الأرسنال أو تشيلسي الإنجليزيين أو ميلان أو الإنتر الإيطاليين.

التعليقات