زيدان : غياب توتي ومونتيلا وراء فوزنا بالثلاثة .. وأتمنى تجنب أي فريق فرنسي في دور الـ16

الخميس، 09 ديسمبر 2004 - 16:35

كتب : وكالات

أكد زين الدين زيدان نجم ريال مدريد الإسباني أن غياب فرانشيسكو توتي وفينشينزو مونتيلا عن تشكيلة روما ساهم في فوز فريقه بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما بالجولة الأخيرة للمجموعة الثانية لدوري أبطال أوروبا.

وقال زيدان لموقع ناديه الرسمي يوم الخميس : "الآن فقط تأهلنا لدور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا ، فوزنا على روما لم يكن سهلا ، ولكن غياب توتي ومونتيلا وكاسانو ساعدنا على الفوز بالثلاثة".

وأضاف الفرنسي الدولي السابق : "أمامنا فترة طويلة حتى فبراير المقبل نعيد خلالها ترتيب الأوراق ، وأتمنى عدم مواجهة أى فريق فرنسي في الدور المقبل".

من جانبه ، قال جارسيا ريمون المدير الفني للفريق : "تعاملنا مع المباراة بالإسلوب الصحيح ولم يخدعنا غياب أبرز لاعبي روما ، فالبدلاء لعبوا جيدا رغم نقص الصفوف".

أما النجم الإنجليزي ديفيد بيكام فقد صرح بأن فوز فريقه على روما كان رائعا ، وأضاف : "خروجنا كان سيمثل صدمة كبيرة للجميع".

يذكر أن ريال مدريد جاء في المركز الثاني بالمجموعة الثانية برصيد 11 نقطة خلف بايرن ليفركوزن الألماني المتصدر بفارق الأهداف ، بينما حصل دينامو كييف الأوكراني على المركز الثالث برصيد 10 ليتأهل إلى كأس الاتحاد الأوروبي.

التعليقات