اتحاد الكرة يمنح الزمالك مهلة 48 ساعة لسداد غرامة ابراهيم سعيد

الجمعة، 10 ديسمبر 2004 - 01:51

كتب : خالد طلعت

منح اتحاد كرة القدم المصرى برئاسة عصام عبد المنعم نادى الزمالك مهلة لمدة 48 ساعة تنتهى غدا السبت لدفع الغرامة المالية الموقعة على اللاعب ابراهيم سعيد والتى تبلغ 1,2 مليون جنيه والا يعتبر العقد بين الزمالك واللاعب لاغيا.

وقال مدحت شلبى مدير العلاقات العامة باتحاد الكرة لـ Filgoal.com أن مسئول فى اتحاد الكرة اجتمع يوم الخميس مع المندوه الحسينى أمين صندوق نادى الزمالك وابلغه مسئول الاتحاد بضرورة سداد الغرامة المالية على اللاعب ابراهيم سعيد قبل يوم السبت والا يكون عقد اللاعب مع الزمالك لاغيا ، ويكون من حق اللاعب الانتقال لاى نادى اخر دون اى استحقاقات لنادى الزمالك.

وأضاف شلبى ان الحسينى ابلغ مسئولى الاتحاد بعرض الامر سريعا على مجلس ادارة نادى الزمالك وان كان قد أبدى موافقة الزمالك المبدئية على انهاء المشكلة خلال المهلة المقررة.

واشار مدير العلاقات العامة باتحاد الكرة الى ان هناك نية داخل الاتحاد بالاكتفاء بعقوبة الايقاف الماضية الموقعة على اللاعب فى حالة سداد نادى الزمالك للغرامة المالية بالكامل قبل يوم السبت.

يذكر ان اتحاد كرة القدم المصرى كان قد وقع عقوبة على ابراهيم سعيد بالايقاف لمدة ستة أشهر وغرامة مالية قدرها 1.2 مليون جنيه لمصلحة ناديه القديم النادى الأهلى.

التعليقات