بايرن ميونيخ يحتفظ بقمة "البوندزليجا" بتعادل عصيب مع شتوتجارت

السبت، 11 ديسمبر 2004 - 19:32

كتب : أحمد نبيل

بايرن سحق نورنبرج في وداع الملعب الأولمبي

حول بايرن ميونيخ تأخره بهدفين للتعادل 2-2 مع مضيفه شتوتجارت في قمة المرحلة السابعة عشرة للدوري الألماني ، وبدوره سقط شالكه في فخ التعادل الإيجابي 1-1 مع ضيفه فرايبورج مساء السبت في افتتاح المرحلة.

فعلى الملعب الإوليمبي بميونيخ افتتح سيلفيو مايسنر أهداف شتوتجارت في الدقيقة 30 ، وأضاف كيفين كوراني الهدف الثاني للضيوف في الدقيقة 65 ، وبعدها بدقيقتين فقط أحرز البيروفي كلاوديو بيتزارو هدف بايرن الأول وقبل نهاية المباراة بدقيقة واحدة أضاف مواطنه بابلو جوريرو هدف التعادل ليضيف نقطة غالية للفريق "البافاري".

وبذلك احتفظ بايرن بصدارة المسابقة برصيد 34 نقطة ، بينما حافظ شتوتجارت على إنفراده بالمركز الثالث برصيد 31 نقطة.

وفي شالكه أرينا , فشل شالكه في الإنفراد بالقمة بعدما تعادل مع مضيفه فرايبوج ، أحرز المدافع ملادن كرستايتش هدف شالكه في الدقيقة 24 ، وقبل نهاية المباراة بأربع دقائق فقط تعادل اللبناني رضا عنتر لفرايبوج.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد شالكه إلى 34 نقطة يحتل بها المركز الثاني بفارق الأهداف عن بايرن المتصدر، بينما ارتفع رصيد فرايبورج إلى 11 نقطة يحتل بهم المركز الثامن عشر والأخير.

وفي بقية المباريات التى أقيمت مساء السبت تعادل بريمن مع ضيفه كايزرسلاوترن بهدف لكل فريق ، وبنفس النتيجة تعادل هانزاروستوك وبروسيادورتموند ، بينما فاز هامبورج على مضيفه بوخوم بهدفين مقابل هدف ، وفاز هرتابرلين على هانوفر بهدف نظيف ، وبالنتيجة نفسها فاز نورنبرج على ماينتس.

يذكر أن بقية مباريات المرحلة ستقام مساء الأحد ، فيلتقي مونشنجلادباخ مع بايرن ليفركوزن ، و ولفسبورج سيستضيف أرمينيا بيفيليد.

التعليقات
قد ينال إعجابك