هنري : سألني الحكم "هل تريد عودة الحائط أم التسديد مباشرة" .. فاخترت التصويب!

الإثنين، 13 ديسمبر 2004 - 10:25

كتب : نصري عصمت

المواجهة تتجدد بين عملاقي لندن

أكد الفرنسي تيري هنري مهاجم الأرسنال أنه حصل على إذن من جراهام بول حكم مباراة فريقه مع تشيلسي لتسديد الضربة الحرة التى سجل منها هدفه الثاني المثير للجدل أثناء انشغال لاعبى المنافس بتنسيق الحائط البشري.

وقال هنري فى تصريحات أبرزتها هيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) مساء الأحد : "سألنى الحكم هل تريد عودة الحائط عشر ياردات أم التسديد مباشرة .. فاخترت التصويب ، واستغرقت بعض الوقت لأتحين فرصتي ، وما أن تحرك جودينسون من أمامي حتى لعبت الكرة فى المرمى".

وكان هنري قد سجل هدف "المدفعجية" الثاني فى اللقاء الذي انتهى بنتيجة 2-2 أثناء قيام حارس مرمى تشيلسي التشيكي بيتر تشيك بتنسيق الحائط البشري ، وهو الأمر الذي دفع لاعبي الأخير للاحتجاج طويلا.

ورفض البرتغالي خوزيه مورينيو المدير الفني لتشيلسي التعليق على الهدف قائلا : "لا أريد الحديث عن الهدف الثاني لأنني لو أخرجت ما فى قلبي ، فسيتم إيقافي بواسطة الإتحاد الإنجليزي أو تغريمي مبلغا ماليا ، ولذلك أريد المحافظة على هدوئي ونسيان ما حدث".

وأعرب الفرنسي أرسين فينجر المدير الفني للأرسنال عن إحباطه بسبب عدم قدرة فريقه على الحفاظ على النتيجة رغم تقدمه مرتين خلال المباراة ، لكنه اعترف فى الوقت ذاته بفشل خط دفاعه في التعامل مع الكرات الثابتة التي جاء منها هدفا تشيلسي.

يذكر أن التعادل بين الأرسنال وتشيلسي دفع "المدفعجية" للتراجع إلى المركز الثالث خلف إيفرتون بفارق نقطة واحدة بينما واصل "الزرق" تصدرهم للدوري الإنجليزي برصيد 40 نقطة.

التعليقات