الإسماعيلي يجدد لحمص بربع مليون جنيه ويقطع الطريق على الزمالك

الإثنين، 13 ديسمبر 2004 - 15:55

كتب : وكالات

الإسماعيلية - ياسر الشريف : جدد النادي الإسماعيلي يوم الإثنين تعاقده مع محمد حمص لاعب الفريق لمدة ثلاثة مواسم مقابل 250 ألف جنيه في الموسم الواحد ، منهيا بذلك كافة التكهنات حول احتمال انتقاله إلى الزمالك.

وصرح إبراهيم عثمان نائب رئيس النادي الاسماعيلي والمشرف العام على كرة القدم لـFilgoal.com بأن تجديد التعاقد مع حمص جاء بناء على رغبة اللاعب الذي يريد البقاء مع "الدراويش" ، وأشار إلى أن اللاعب سيحصل على 250 ألف جنيه في الموسم الواحد مثل عمرو فهيم وسيد معوض اللذين جددا تعاقدهما مع الفريق من قبل ، إلا أن اللاعب نفسه ألمح إلى أن تجديد تعاقده مع الفريق كان مقابل 400 ألف جنيه في الموسم.

وأضاف عثمان أنه "بانتهاء موضوع تجديد عقد حمص تكون أكثر القضايا إثارة للجدل في النادي خلال الفترة الماضية قد انتهت ، بعد أن حاولت العديد من الأندية خلال الفترة الماضية الحصول على توقيع اللاعب الذي كان عقده مع الإسماعيلي سينتهي بنهاية الموسم الحالي".

واختتم عثمان حديثه قائلا إن النادي سيسعى خلال الفترة القادمة إلى تجديد عقود عدد من اللاعبين على رأسهم محمد فتحي حارس مرمى الفريق والذي ينتهي عقده بنهاية هذا الموسم ومعه حسني عبد ربه وأحمد فتحي ومحمد عبد الله وأحمد الجمل ، وهي المجموعة التي تنتهي عقودها مع الاسماعيلي بعد موسمين.

يذكر أن الاسماعيلي جدد التعاقد مع عمرو فهيم وسيد معوض مقابل 250 ألف جنيه في الموسم.

جدير بالذكر أن "الدراويش" يحتلون المركز الرابع في الدوري الممتاز برصيد 15 نقطة بعد مرور عشر مراحل من عمر المسابقة.

التعليقات