الزمالك تسلم قيمة صفقة الشاطر وسدد بها غرامة إبراهيم سعيد تمهيدا لقيده

الإثنين، 13 ديسمبر 2004 - 16:10

كتب : وكالات

انتهت يوم الإثنين مشكلة صفقة انتقال إسلام الشاطر من الزمالك إلى الأهلي ، وأوشكت أزمة إبراهيم سعيد هي الأخرى على الانتهاء ، بعد أن سدد نادي الزمالك الجزء الأكبر من قيمة الغرامة التي وقعها اتحاد الكرة على اللاعب.

وصرح مدحت شلبي المتحدث الرسمي باسم اتحاد الكرة لـFilgoal.com يوم الإثنين بأن نادي الزمالك تسلم الشيك الذي أودعه النادي الأهلي في الاتحاد لحساب صفقة انتقال الشاطر إلى صفوفه منذ بداية الموسم الحالي وقيمته 875 ألف جنيه.

وأضاف شلبي أن مسئولي الزمالك قاموا فور تسلمهم قيمة الشيك بسدادها مرة أخرى إلى الاتحاد بجانب شيك مقبول الدفع بقيمة 125 ألف جنيه تحت حساب الغرامة الموقعة على إبراهيم سعيد وقدرها مليون و438 ألف جنيه ، كما حرر للاتحاد شيكات تستحق بعد ثلاثة أشهر من الآن بقيمة المبلغ المتبقي من قيمة الغرامة ، وهو 438 ألف جنيه ، مما يعني أن اللاعب إبراهيم سعيد بات الآن من حق فريق الزمالك.

ومن المنتظر أن يسارع الزمالك بعد هذه الانفراجة بقيد إبراهيم سعيد يوم الثلاثاء في قائمته انتظارا لحل المشكلة الوحيدة المتبقية وهي استمرار فترة إيقافه من قبل اتحاد الكرة حتى يوم 19 مارس القادم ، في حين أن تخفيف العقوبة عن اللاعب ليتم رفعها في يناير المقبل قد يساعد الزمالك على إتمام صفقة إعارته إلى نادي النصر السعودي.

التعليقات