الاتحاد الإنجليزي يؤكد أنه سيفحص تصريحات تشيك .. وتشيلسي يدافع عن لاعبه

الثلاثاء، 14 ديسمبر 2004 - 22:23

كتب : نصري عصمت

هدف هنري أثار الكثير من الجدل

أكد الإتحاد الإنجليزي أنه سيفحص جيدا التصريحات التي أدلى بها التشيكي بتر تشيك حارس مرمى تشيلسي في وسائل الإعلام ، موجها انتقادات حادة لجراهام بول حكم مباراة فريقه مع الأرسنال يوم الأحد الماضي ، التي انتهت بالتعادل 2-2.

وأصدر الإتحاد الإنجليزي بيانا على موقعه الإلكتروني يوم الثلاثاء يؤكد فيه أنه سيتخذ إجراءات جادة لتتبع تصريحات تشيك للتحقق منها ، بعد أن أبرزتها وسائل الإعلام البريطانية نقلا عن إحدى الصحف التشيكية.

وقال متحدث بإسم الإتحاد الإنجليزي في تصريحات خاصة لهيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) يوم الثلاثاء : "سننظر في هذا الموقف بدقة".

وكان تشيك قد انتقد بول بقسوة واصفا إياه بـ "مشجع الأرسنال" لسماحه للفرنسي تييري هنري بتسجيل هدف من ضربة حرة مباشرة دون إكتمال وقوف لاعبي تشيلسي فى الحائط البشري ، خلال مباراة الفريقين في المرحلة الـ 17 للدوري الإنجليزي.

من ناحية أخرى ، حاول نادي تشيلسي الدفاع عن حارس مرماه خشية تعرضه للعقوبة ، وأوضح النادي لهيئة الاذاعة البريطانية أن تصريحات اللاعب تم تحريفها وترجمتها بصورة خاطئة من اللغة التشيكية.

يذكر أن تشيلسي حافظ على صدارته للدوري بتعادله مع الأرسنال ، وبفارق أربع نقاط عن أقرب ملاحقيه إيفرتون صاحب المركز الثاني.

التعليقات
قد ينال إعجابك