لابورتا يؤكد أن برشلونة وتشيلسي هما أقوى فريقين في العالم...وريكارد يرفض الحديث عن مباراة الفريقين

الجمعة، 17 ديسمبر 2004 - 18:51

كتب : وكالات

خوان لابورتا

مدريد - خالد يوسف : أكد خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الأسباني أن مباراة فريقه أمام تشيلسي الإنجليزي في دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا هي مواجهة بين أفضل فريقين في العالم في الوقت الحالي.

وصرح لابورتا لموقع شبكة سكاي سبورتس : "تشيلسي فريق قوي للغاية مثل برشلونة وفي أعتقادي أن المباراة هي بين أقوى فريقين في العالم في الوقت الحالي".

وأضاف رئيس النادي الكتالوني : "من الصعب التكهن بنتيجة المباراة ، ولكنها ستكون صعبة للغاية على الفريقين والجماهير ستستمتع بها بدون شك".

وعن عمل جوزيه مورينيو كمساعد مدرب لفريق برشلونة مع السير بوبي روبسون ، قال لابورتا أن فريق برشلونة الحالي مختلف تماما ، وأن الذي يقود الفريق هو أفضل مدرب في العالم وهو الهولندي فرانك ريكارد ، إذ أن الأخير يملك فكرا حديثا وهذا مايجعل برشلونة يقدم أفضل كرة في الوقت الحالي.

من جانبه ، رفض فرانك ريكارد المدير الفني لبرشلونة الحديث عن مباراة تشيلسي مفضلا التركيز على مباراة فريقه مع فالنسيا في الدوري الأسباني مساء السبت في إطار المرحلة السادسة عشرة.

وصرح ريكارد لصحيفة أس الأسبانية : "أفضل الحديث عن فالنسيا ، فنحن لم نهزم هذا الفريق على ملعب نوكامب منذ ثلاث سنوات ، وهم يملكون فريقا ممتازا والمباراة لن تكون سهلة".

جدير بالذكر أن برشلونة يحتل صدارة الدوري الأسباني برصيد 38 نقطة بعد مرور 15 مرحلة ، وسيواجه فريق تشيلسي الإنجليزي في دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا ، وستقام مباراة الذهاب في برشلونة يوم 23 فبراير بينما تقام مباراة العودة على ملعب ستامفورد بريدج بلندن يوم الثامن من مارس.

التعليقات