علاء إبراهيم إلى الوحدات في أغلى صفقة في تاريخ الكرة الأردنية

الأحد، 19 ديسمبر 2004 - 14:34

كتب : سامح الخطيب

علاء إبراهيم بالقميص الأحمر

وقع علاء ابراهيم مهاجم النادي المصري البورسعيدي عقد انضمامه رسميا إلى نادي الوحدات الأردني حتى نهاية الموسم الحالي مقابل 70 ألف دولار أمريكي بواقع 40 ألف دولار لناديه و30 ألفا للاعب ، مع راتب شهري 2000 دولار بخلاف السكن والسيارة.

ونقلت صحيفة الدستورالأردنية يوم الأحد عن رياض عبد الكريم رئيس نادي الوحدات قوله خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد لتقديم اللاعب : "لقد وقعنا مع علاء إبراهيم أغلى صفقة كروية في تاريخ الوحدات الكرة الأردنية".

وأضاف : "كنا نبحث منذ بداية الموسم عن مهاجم هداف ومدافع صلب وفقا لمتطلبات المدير الفني المصري للفريق محمد عمر ، وقد بدأنا بالمدافع السيراليوني محمد دانبوندي ، والآن انضم إلينا علاء إبراهيم هداف الدوري المصري في المواسم السابقة".

ومن جانبه ، أكد علاء ابراهيم ان احترافه في الوحدات وتركه للنادي المصري لم يأت بسبب الامور الفنية بل لاخلال النادي المصري بالتزاماته المالية نحوه التي وصلت حسب قوله الى مبلغ 170 الف جنيه ، مشيرا إلى أنه وافق على عرض الوحدات ، نظرا للشعبية الكبيرة التي يتمتع بها النادي ولوجود المدرب محمد عمر على رأس الجهاز الفني.

وأثني المدير الفني لفريق الوحدات محمد عمر على علاء ابراهيم موضحا أنه يتمتع بمواصفات فنية عالية ستريحه نفسيا أثناء قيادته للفريق معبرا عن أمنياته ان يظهر بالشكل الرائع الذي عرف عنه وان يجد العون من زملائه في الفريق.

ومن ناحية أخرى ، كشف عمر النقاب عن رفضه عرضين جديدين للتدريب الأول من ناديه الأم الاتحاد السكندري الذي عاود مجلس الإدارة المنتخب مفاتحته في أمر عودته لتدريب الفريق إضافة إلى عرض من نادي المريخ السوداني الذي عرض مبلغ 20 الف دولار كمقدم عقد إضافة إلى 8 آلاف دولار كراتب شهري بخلاف السكن والمواصلات وتحمل مبلغ الشوط الجزائي نظير تركه الوحدات.

ويحتل نادي الوحدات حاليا المركز الثاني في الدوري الأردني برصيد 7 نقاط بتأخر نقطتين فقط عن الفيصلي متصدر البطولة.

التعليقات