روما يسحق بارما 5-1 .. وتوتي يحقق رقما قياسيا

الأحد، 19 ديسمبر 2004 - 21:55

كتب : أحمد ماهر

سحق روما ضيفه بارما بخمسة أهداف مقابل هدف يوم الأحد على الملعب الأوليمبي بالعاصمة الايطالية ضمن مباريات المرحلة الـ 16 لدوري الدرجة الأولى الايطالي ، في حين تغلب إنتر ميلان على بريشيا بهدف نظيف.

كان فرانشيسكو توتي نجم روما هو فارس لقاء فريقه أمام بارما بعد أن أحرز هدفين في الدقيقتين 29 ، و58 رفع بهما رصيده الى 108 هدف في الدوري الايطالي مع روما ، محطما الرقم القياسي المسجل باسم هداف روما السابق روبرتو بروتسو البالغ 106 هدف . وأضاف أنطونيو كاسانو وفينشينزو مونتيلا ثلاثة أهداف أخرى في الدقائق 10 ، و50 ، و52 ، في مقابل هدف وحيد لبارما أحرزه تشيزاري بوفو في الدقيقة 45 من زمن اللقاء.

بذلك ، رفع روما رصيده الى 23 نقطة في المركز السادس ، بينما تجمد رصيد بارما عند 12 نقطة في المركز قبل الأخير.

وعلى ملعب جوزيبي ميئاتزا ، أحرز المدافع الصربي المخضرم سينيشا ميهايلوفيتش هدفا للإنتر في الدقيقة 23 ليحقق فريقه فوزا غاليا على بريشيا بهدف دون رد بعد سلسلة من التعادلات ، ليرفع رصيده الى 24 نقطة في المركز الرابع.

وفي بقية مباريات المرحلة ، فاز بولونيا على ريجينا بهدفين نظيفين ، وبنفس النتيجة تغلب فيورنتينا على كييفو ، وأودينيزى على لاتسيو بثلاثة أهداف دون مقابل ، وسامبدوريا على ليتشي 4-1 ، بينما تعادل سيينا مع ليفورنو بهدف لكل فريق.

التعليقات