أحمد حسن يحرز هدفا ويقود بشيكتاش لفوزه الأكبر هذا الموسم

الأحد، 19 ديسمبر 2004 - 22:08

كتب : محمد سيف

أحمد حسن تألق وأحرز أول أهدافه هذا الموسم

قاد لاعب الوسط المصري أحمد حسن فريقه التركي بشيكتاش لفوزه الأكبر هذا الموسم على أكشباط سباط سبور بستة أهداف لهدف في المباراة التي أقيمت بين الفريقين يوم الأحد في ختام الدور الأول للدوري التركي.

أحرز أهداف "الصقور" كل من الروماني دانيال بانكو في الدقيقتين 11 و71 ، إبراهيم أوزولميز في الدقيقة 28 ، جيهان فايسل في الدقيقة 63 ، أحمد حسن في الدقيقة 68 وأخيرا جوكتان بركانت في الدقيقة 88 ، بينما أحرز هدف أكشباط الوحيد أورهان في الدقيقة 90.

ورفع الفوز رصيد بشيكتاش إلى 29 نقطة مرتفعا إلى المركز الخامس بفارق نقطة واحدة عن دينزلي صاحب المركز الرابع وبفارق الأهداف عن ريز سبور صاحب المركز السادس ، بينما توقف رصيد الضيوف عند تسع نقاط والمركز الأخير.

أحمد حسن كان اللاعب الأبرز في صفوف فريقه التركي ، فأحرز هدفا وصنع اثنين آخرين ، ليختتم "الصقور" الدور الأول في المركز الخامس بعد بداية ولا أسوأ للموسم.

الصقر المصري صنع هدف الافتتاح لفريقه من تمريرة بينية رائعة ، وضع بها بانكو وجها لوجه مع حارس أكشباط الذي فشل في منع الكرة من هز شباكه.

وكاد حسن أن يحرز الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 20 عندما تسلم تمريرة تومير داخل منطقة الجزاء مراوغا الحارس ، إلا أن الكرة طالت ليشتتها الدفاع في اللحظة الأخيرة.

وسنحت فرصة أخرى للاعب الوسط المصري في الدقيقة 58 ، من عرضية أوكان بوروك المتقنة ، قابلها حسن برأسه مباشرة فوق عارضة الضيوف.

لكن "الصقر المصري" لم يضع الكثير من الوقت قبل أن يضع بصمته الخاصة في اللقاء ، من تمريرة فايسل من الجانب الأيمن ، انفرد على أثرها حسن مسددا الكرة داخل شباك أكشباط.

وعاد حسن ليهدي بانكو هدفه الثاني في اللقاء ، عندما توغل داخل منطقة الجزاء ومرر الكرة للاعب الروماني الذي سدد الكرة مباشرة داخل الشباك.

وفي باقي نتائج فرق اللاعبين المصريين ، لقي مالاتيا سبور الذي يضم بين صفوفه أيمن عبد العزيز هزيمة موجعة على يد سكاريا سبور بأربعة أهداف لهدف ، ليتراجع مالاتيا للمركز السابع برصيد 25 نقطة.

وخسر عبد الظاهر السقا ورفاقه في جينشلربيرليجي على يد الليبي طارق التايب وزملائه في غازي أنتب بهدف نظيف ، ليبقى جينشلر في المركز التاسع برصيد 21 نقطة

وتعادل أنقرة جودجو مع شيكور ريز سبور بدون أهداف ، فيما تعادل طرابزون سبور مع اسطنبول سبور بهدف لمثله.

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك