ليفربول يعرض 6،3 مليون دولار لضم مورينتس

الإثنين، 20 ديسمبر 2004 - 20:36

كتب : نصري عصمت

قدم ليفربول عرضا لشراء المهاجم الإسباني فرناندو مورينتس لاعب ريال مدريد مقابل 6،3 مليون دولار خلال فترة الإنتقالات الشتوية في يناير المقبل.

أوضحت هيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) يوم الإثنين أن ريال مدريد أبدى استعداده للتفاوض حول بيع اللاعب ولكن بمقابل يبلغ ضعف العرض المالي المقدم بواسطة ليفربول.

وقال جين كارفيال وكيل أعمال مورينتس في تصريحات أبرزتها : " مورينتس يريد المشاركة في المباريات فقط وهو ما يستحيل تحقيقه حاليا في ريال مدريد ، وهناك العديد من الأندية الأوروبية حاليا مهتمة بضمه إلى صفوفها".

ويعاني مورينتس هداف دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي أثناء إعارته مع موناكو من عدم مشاركته في مباريات ريال مدريد بسبب وفرة الأسماء اللامعة في خط هجوم العملاق الإسباني مثل راؤول والبرازيلي رونالدو والإنجليزي مايكل أوين.

وكان المهاجم الإسباني قد سبق له إعلان رغبته في الإنضمام إلى ليفربول قائلا : " اللعب لصالح ليفربول يسعد أى لاعب في العالم خاصة عندما يكون المدرب هو رافاييل بنيتث الذي احترمه كثيرا".

ويأمل مسئولو ليفربول في التوصل إلى اتفاق مع ريال مدريد لضم اللاعب للقضاء على أزمة المهاجمين التي يعاني الحمر منها بعد إصابة مهاجمهم الأول الفرنسي دجبريل سيسيه بكسر في الساق يغيبه عن الملاعب حتى نهاية الموسم.

التعليقات