كان يتمنى عودة ليمان لحراسة مرمى الأرسنال

الثلاثاء، 21 ديسمبر 2004 - 02:19

كتب : شادي أمير

أوليفر كان

أكد أوليفر كان حارس مرمى بايرن ميونيخ والمنتخب الألماني أنه يتمنى أنه يعود ينز ليمان لمكانه كالحارس رقم واحد في الأرسنال الإنجليزي.

وصرح كان لمجلة بيلد الألمانية يوم الثلاثاء : "لا أستطيع الحكم على موقف ليمان مع الأرسنال ، ولكني أتمنى أن يعود لمكانه كالحارس الأساسي في أقرب وقت لأن في ذلك إفادة للمنتخب الألماني".

وأضاف كان ، 35 عاما ، : "ليمان يريد أن يكون الحارس الأساسي للمنتخب في كأس العالم 2006 ولكن بجلوسه على مقعد الأحتياطي في الأرسنال فإن ذلك سيكون صعبا للغاية".

وكانت الفترة الماضية قد شهدت الكثير من المشاكل بين الحارسين بسبب انتقاد كل منهم الأخر بسبب رغبة كل منهما الحصول على مكان أساسي في تشكيلة يورجن كليسنمان المدير الفني للمنتخب في كأس العالم 2006 والتس ستقام بألمانيا.

وعن أخطاءه التي اضاعت على الفريق البافاري بعض المباريات قال كان : "لقد خضت هذا العام نحو 70 مباراة اخطأت ست مرات فقط وأعتقد أن هذا مقبول ، وفي الفترة المقبلة سأحاول بذل المزيد من الجده لتفادي هذه الأخطاء".

وأعتبر كان عام 2004 من أسوأ الأعوام التي مرت عليه ، إذ أن بايرن خسر جميع البطولات وخرجت ألمانيا من الدور الأول لكأس الأمم الأوروبية في البرتغال والتي أحرزت اليونان لقبها ، بالإضافة إلى إصرار زوجته الاحتفاظ بأطفالهما عقب طلاقهما.

ورفض حارس مرمى الفريق البافاري تأكيد اعتزاله اللعب عقب كأس العالم 2006 ، مفضلا عدم الحديث عن المستقبل في الوقت الحالي.

وعن إمكانية توليه تدريب المنتخب الألماني قال كان : "من المستحيل أن أكون مدربا ، فاليوم الذي سأعلن فيه اعتزالي سيكون هو اليوم الأخير لي مع الكرة".

التعليقات