إيقاف "نور" السعودية بسبب تصرفاته في "خليجي 17"

الثلاثاء، 21 ديسمبر 2004 - 12:02

كتب : سامح الخطيب

قرر اتحاد كرة القدم السعوي برئاسة الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز إيقاف اللاعب محمد نور لاعب المنتخب السعودي وفريق اتحاد جدة محليا وخارجيا حتى نهاية الموسم وعدم شموله بأي عفو قد يصدر خلال هذه الفترة.

وذكرت صحيفة الوطن السعودية يوم الثلاثاء أن اتحاد كرة القدم السعودي اتخذ قراره خلال الاجتماع الذي عقد يوم الاثنين لمناقشة تقرير رئيس بعثة المنتخب السعودي والمدير الفني للمنتخب الأرجنتيني جابريل كالديرون حول إخفاق منتخب السعودية في بطولة كأس الخليج 17 وخروجه من دورها الأول.

وجاء في نص القرار الذي نشرته الصحيفة : "نظرا لما بدر من اللاعب محمد نور من تصرفات أدت إلى طرده في مباراتين من المباريات الثلاث التي لعبها المنتخب ولم يلتزم بما لديه من تعليمات من رئاسة البعثة وإدارة المنتخب أدت إلى تكرار الطرد ، وعلى ضوء ما تضمنته التقارير الفنية والإدارية فقد قرر المجلس إيقاف اللاعب حتى نهاية الموسم داخليا وخارجيا وعدم شموله بأي عفو قد يصدر خلال هذه الفترة".

من ناحية أخرى ، أعرب مجلس إدارة اتحاد الكرة السعودي عن بالغ أسفه لجماهير الكرة في المملكة بسبب نتائج المنتخب في بطولة كأس الخليج مطالبا كل مواطن بمؤازرة الفريق في مشواره نحو التأهل لنهائيات كأس العالم القادمة 2006 بألمانيا.

كما جدد المجلس الثقة في أجهزة المنتخب الإدارية والفنية مطالبا إياهم بالعمل على محو الذكرى السيئة التي تركتها هذه البطولة في جماهير الكرة السعودية.

التعليقات