رونالدينيو : هنري و"شيفا" يستحقان اللقب أيضا .. ولن أترك برشلونة

الثلاثاء، 21 ديسمبر 2004 - 13:30

كتب : وكالات

رونالدينيو

زيوريخ (سويسرا) - أ.ف.ب. : أعرب صانع ألعاب برشلونة الإسباني ومنتخب البرازيل رونالدينيو في زيوريخ عن سعادته البالغة بنيله جائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2004 التي يمنحها الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) سنويا.

وأكد رونالدينيو في تصريح لوكالة فرانس برس خلال حفل توزيع الجوائز : "أنا سعيد بهذا التتويج" ، مشيرا إلى أن منافسيه الفرنسي تييري هنري والأوكراني أندريه شفتشينكو يستحقان اللقب بدورهما".

وتابع : "بالنسبة لي مجرد اختياري بين المرشحين الثلاثة للجائزة يعتبر مفخرة وفوز مسبق خصوصا وانني لم أكن هدافا كبيرا مثل هنري وشفتشينكو "شيفا" ، كل منا له طريقته الخاصة في اللعب ، وكل منا يستحق الفوز بالجائزة وأنا سعيد جدا لكونها كانت من نصيبي".

في الوقت نفسه ، نقلت هيئة الإذاعة البريطانية عن رونالدينيو قوله خلال الحفل إنه ليس صحيحا ما نقل على لسانه قبل أيام من أنه يريد الانتقال إلى تشيلسي الإنجليزي.

وأوضح رونالدينيو في تصريحاته أن كل ما أراد أن يقوله هو أنه يحلم باللعب يوما في العاصمة البريطانية لندن وأن يعيش فيها ، ولكنه أكد أنه سعيد وفخور باللعب لناد في حجم برشلونة ويأمل في أن يحقق معه الكثير من البطولات ، وأشار إلى أنه لن يتركه في المدى القريب على الأقل.

التعليقات