تقديم مباراة الأهلي والزمالك إلى 12 فبراير .. ونهاية الدوري 14 أبريل

الأربعاء، 22 ديسمبر 2004 - 00:38

كتب : وكالات

أجرت لجنة المسابقات باتحاد الكرة تعديلا اضطراريا على جدول مباريات الدوري بعد تعديل مباريات بطولتي الأندية الأفريقية بناء على تعليمات من الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) ، حتى تحدد بطل أفريقيا قبل قرعة كأس العالم للأندية التي ستقام في اليابان العام المقبل.

وقال أحمد عبد المهيمن عضو لجنة المسابقات يوم الثلاثاء في تصريحات لـFilgoal.com إن أبرز التعديلات هو تقديم موعد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك بالدور الثاني لتقام يوم السبت 12 فبراير في الأسبوع العشرين والذي ستقام جميع مبارياته يوم الجمعة 11 فبراير ، وكان الموعد المحدد من قبل للقاء القمة هو 16 فبراير.

وأضاف عبد المهيمن أن التعديلات الجديدة ستبدأ من الأسبوع الخامس عشر الذي تقدم موعده ليقام يوم الجمعة 31 ديسمبر الحالي بدلا من السبت 15 يناير 2005 ، أى تم تقديمه أسبوعين كاملين ، وتسبب هذا التقديم في انتهاء الدوري يوم الخميس 14 أبريل بدلا من منتصف مايو ، وتستكمل مباريات الكأس التي تم ترحيلها إلى ما بعد الدوري لتنتهي بأكملها يوم الجمعة 24 يونيو وهو موعد المباراة النهائية للكأس.

وأشار عضو لجنة المسابقات إلى أن مباريات الأسبوع الـ16 ستقام يوم الثلاثاء 4 يناير حيث تتوقف المسابقة بعده في الفترة من 5 إلى 9 يناير لإقامة معسكر تدريبي للمنتخب الأول ، وتبدأ التعديلات بعد ذلك حتى تنتهي المسابقة يوم 14 أبريل.

وأكد عبد المهيمن أن مباريات الكأس بعد تعديلها ستبدأ بدور الثمانية الذي سيقام يوم الجمعة 29 أبريل بمباريات الذهاب ، على أن تقام مباريات العودة يومي 12 و13 مايو ، وتقام مباراتا ذهاب الدور قبل النهائي يوم الجمعة 27 مايو والإياب يوم الثلاثاء 7 يونيو ، بينما ستقام المباراة النهائية يوم 24 يونيو ، وستكون هي النهاية للموسم الحالي.

التعليقات