ميدو باق في روما بحسب مدير أعماله

الأربعاء، 22 ديسمبر 2004 - 15:14

كتب : أحمد ماهر

Mido

قال كريستوف هنروتاي مدير أعمال المهاجم المصري أحمد حسام "ميدو" لاعب روما الايطالي إنه من غير المتوقع أن يوافق "الجالوروزو" على انتقال اللاعب الى فريق ساوثمبتون الانجليزي ، الذي أبدى مديره الفني الجديد هاري ريدناب اهتماما بضم اللاعب الدولي المصري.

وأضاف هنروتاي في تصريحات خاصة لشبكة (سكاي سبورتس) الاخبارية يوم الأربعاء : "برغم أن ميدو لا يشارك كثيرا في مباريات روما ، فإنني لا أعتقد أن النادي سوف يوافق على الاستغناء عنه ، إذ أن النادي يريد الحفاظ على جميع لاعبيه في الفترة الحالية" ، بيد أن هنروتاي أشار الى أنه من الممكن أن يستغنى روما عنه بشكل مفاجئ ، "وهو أمر طبيعي في كرة القدم" بحسب قول مدير أعمال المهاجم المصري.

وأكد هنروتاي أن روبرت لوي رئيس نادي ساوثمبتون لم يحدثه بشأن ميدو مؤخرا "وأنا أظن أنه سوف يتصل بي في حالة اهتمامه بضمه".

وأوضحت (سكاي سبورتس) أن نادي فولهام الانجليزي مهتم ايضا بضم ميدو ، الذي لم يستطع الدخول في التشكيل الأساسي لفريق روما سوى مرتين فقط منذ بداية الموسم.

يذكر أن ساوثمبتون كان أبرز المهتمين بضم ميدو ، 22 عاما ، قبل بداية الموسم الحالي ، إلا أن اللاعب المصري فضل الانتقال الى نادي العاصمة الايطالية ، الذي ضمه من مرسيليا الفرنسي مقابل ستة ملايين يورو (نحو ثمانية ملايين دولار أمريكي) ، إلا أن المهاجم المصري لم ينجح في فرض نفسه على تشكيلة الفريق الايطالي ، ولم يحرز أى هدف بقميص "الجالوروزو".

التعليقات